رياضة / صحيفة الخليج

يتجاهل ويسعى لشراء لاعب وتجديد عقد دياز

«الخليج» -متابعات
أشارت تقارير صحفية إلى أن يسير بخطى متقدمة في مفاوضاته لتجديد عقد نجمه الكولومبي لويس دياز، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب الوسط الألماني الدولي فلوريان فيرتز.
وقالت شبكة «كوت أوفسايد»، إنه بالرغم من عدم حسم مصير ثلاثي ليفربول، المصري والهولندي فيرجل فان دايك، بالإضافة إلى الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، إلا أن إدارة الريدز لديها رغبة قوية في تمديد عقد الجناح الكولومبي وشراء فلوريان فيرتز.
وبحسب الشبكة تلقى دياز في الصيف الماضي اهتماماً من مانشستر سيتي بالتعاقد معه ومع اقتراب انتهاء عقود صلاح وألكسندر-أرنولد وفان دايك، يصبح من الضروري على النادي الحفاظ على لاعبيه الرئيسيين.
وأوضحت الشبكة أن ليفربول يسعى أيضاً للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني الدولي فلوريان فيرتز، الذي تألق مع باير ليفركوزن الموسم الماضي وأسهم في فوز فريقه بلقب الدوري.
ونقلت الشبكة عن الصحفي دييغو منغوال، أن ليفربول مستعد لدفع رسوم قياسية تبلغ نحو 120 مليون يورو لضمان ضم فيرتز، وتوقعت أن يتقدم النادي بعرض رسمي للاعب في الأشهر المقبلة، رغم أن انتقاله في يناير يبدو غير مرجح.
وترى الشبكة أنه مع سعي ليفربول للفوز بالبطولات الكبرى في المواسم القادمة، يُعتبر فيرتز استثمارًا طويل الأجل يمكن أن يُعزز من طموحات الفريق وستكون فرصة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية للاعب، مما قد يجعله يفكر بجدية في الانضمام للريدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا