رياضة / بالبلدي

بالبلدي : حملات تموينية مكبرة على أسواق بور سعيد وتحرير عدد من المحاضر للمخالفين

شنت مديرية ببورسعيد، حملة مكبرة على مختلف أحياء المحافظة لضبط المخالفين عن القانون والتشديد على الالتزام بكافة القوانين والقرارات التموينية بإشراف المحاسب محمد حلمى احمد وكيل المديرية، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات.

ففى دائرة جنوب بورسعيد تمكن رجال الرقابة التموينية من تحرير عدد 7 محاضر حيث تم ضبط كمية تقدر بنحو 340 شيكارة أسمنت بدون أى فواتير تدل على مصدرها مجهول المصدر مخالفاً للقرار الوزارى رقم 611 لسنة 2007 و615 لسنة 2006 الخاص بتنظيم بيع الأسمنت.

وفى دائرة الضواحى تمكنت إدارة تموين الضواحى من ضبط أحد المحال التجارية لحيازة وعرض وبيع صفائح عسل أسود بتاريخ غير المضغوط عليها وتمكنوا من ضبط كمية تقدر بـ 9 صفائح بإجمالى 175 كجم تم التحفظ عليها وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وفى دائرة المناخ تمكن رجال الرقابة التموينية بإدارة تموين وسط من ضبط كمية تقدر ب 100 شكارة أسمنت بدون فواتير دالة على مصدرها ما يشكل خطراً كبيراً على مستخدميه جراء الأضرار الناتجة عن إستخدامه كما تمكن رجال رقابة وسط من ضبط كميات تقدر ب 26 × 80 قطعة بإجمالى 2080 قطعة من اللوليتا مجهولة المصدر بدون فواتير تم التحفظ على الكميات المضبوطة من الأسمنت واللوليتا وتحرير محضر بالواقعتين وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وفى دائرة الزهور استطاعت الرقابة التموينية بإدارة تموين غرب من ضبط 5 شكائر علف دواجن بدون فواتير وتم تحرير محضرين لمحالين لبيع مواد البناء لحيازتهم شكائر أسمنت بدون فواتير ومجهول المصدر مخالفاً للقرار الوزارى رقم 611 لسنة 2007 و615 لسنة 2006 الخاص بتنظيم بيع الأسمنت، كما تم تحرير محضر لأحد المحال التجارية لحيازته سجائر بدون فواتير وتم التحفظ على عدد 10 قاروصة × 10 عبوات بإجمال 100 عبوه سجائر.و إستيلاء على سلع مدعمة إسطوانات غاز البوتاجاز التجارى 9 إسطوانات غاز.

..

وفى دائرة العرب تمكن رجال الرقابة التموينية من ضبط كمية تقدر ب 24 جركن صابون سائل داخل أحد المخازن الغير مُلعن عنها بدون أى فواتير تدل على صلاحيتها أو مصدرها ما يشكل خطراً على مستخدميها تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

و فى مجال المخابز البلدية التموينية تم تحرير عدد من المحاضر (1) تقارير عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات و عدد (4) تقارير نقص وزن و عدد( 2) تقارير إثبات حالة لمخابز لعدم نظافة أدوات العجين بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا