رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بعد توجيهات الرئيس .. قرارات عاجلة من الشباب والرياضة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد توجيهات الرئيس السيسي.. قرارات عاجلة من وزير الشباب والرياضة

الرياضة

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتوجيهات الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، والمتضمنة التوجيه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في البعثة الأولمبية المصرية بدورة باريس 2024، وتنفيذ حزمة من الإجراءات الفورية فى هذا الشأن.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن التوجيهات الرئاسية تأتي فى إطار الحرص والاهتمام من الدولة المصرية لتطوير المنظومة الرياضية بكافة مفرداتها والوصول إلى معدلات من الإنجاز تتواكب ومتطلبات وطموحات الجماهير المصرية على كافة المستويات وفى شتى المناسبات.

وأضاف أشرف صبحي، أن تكليفات الرئيس تضمنت محاور عمل محددة تضمن حوكمة إطار عمل المنظومة الرياضية على كافة المستويات التشريعية والتنفيذية والفنية والمالية والإدارية، وسوف تشهد الفترة المقبلة تنظيم مسارات العمل فيما يتعلق بكافة الجوانب المتضمنة بتكليفات الرئيس، وخاصة فى ضوء البدء فى إقرار المقترحات الخاصة بالتعديلات المرتقبة فى قانون الرياضة بالشكل الذى يضمن ضبط الأداء القانوني للمنظومة الرياضية، فضلا عن حوكمة الأداء المالي والإداري لكافة الهيئات الرياضية تنفيذا لتوجيهات الرئيس.

f332ad056a.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا