الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رئيس إيفرتون السابق: يتكتم على مصير .. ووجهة واحدة تنتظره

أكد كيث وينيس، رئيس نادي إيفرتون السابق، أن رحيل عن في اللحظات الأخيرة، أمر وارد.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2025، وسيكون حرًا في التفاوض مع الأندية بداية من يناير القادم، ما لم يصل إلى اتفاق لتجديد العقد.

وأكد وينيس أنه "رأى الضجة" بشأن محمد صلاج في المملكة العربية بعد قضاء بعض الوقت هناك.

صلاح ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى اتحاد ، لكن ليفربول رفض قبول عرض قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، ليستمر المصري في صفوفه.

وقال وينيس لبودكاست "Insider Track" التابع لـ "Football Insider": "ما زلت أعتقد أن محمد صلاح سيرحل".

وأضاف: "قد أكون مخطئًا تمامًا، لكن عندما كنت في السعودية مؤخرًا، رأيت الصخب من أجل مجيئه".

وأشار: "ربما يستمر كريستيانو رونالدو لموسم آخر، لذلك سيرغبون في صلاح كوجه للدوري السعودي".

اقرأ أيضًا | مصير محمد صلاح بين التجديد والدوري السعودي.. قرار حاسم بيد ليفربول

واستطرد: "قد أكون مخطئًا وقد لا يكون ذلك ممكنًا، لكنني أعتقد أن ليفربول سيكون أفضل حالًا في الاستفادة من بيعه مع بقاء عام واحد، ربما تم التكتم على الأمر حتى الآن، ستكون هذه صفقة رئيسية، وهي منطقية".

وأكد: "حصلت المملكة العربية السعودية على حقوق البث التلفزيوني قريبًا وإذا جاء صلاح، فإن حقوق البث سترتفع إلى عنان السماء بسبب المصريين، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الأمر منطقيًا".

وأفاد وينيس: "ولكن من ناحية أخرى، سجل هدفًا يوم السبت (أمام إيبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز)، وهذا يجعلك تعتقد أن موسمًا آخر قد يكون يستحق العناء بالنسبة لليفربول".

وأتم: "ومع ذلك، فإن رأيي من الجانب العملي يقول إنه يتعين علينا إنجاز الأمر الآن وسواء وافق الجانب الكروي أم لا، فهذا أمر مختلف".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا