رياضة / بالبلدي

بالبلدي : قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية.. موقف الصفقات الجديدة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة اللاعبين الخاصة بمباراة الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى كينيا بعد قليل لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي.

ويطمح الزمالك في افتتاح مشواره بالكونفدرالية بنتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على اللقب، بالإضافة للاستعداد بقوة لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، يوم السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

طالع | عضو مجلس الزمالك يُعلن مستجدات صفقة بوبيندزا ويهدد رابيد بوخارست: سوف يدركون ما هي الحقيقة

وشهدت قائمة الزمالك عودة محمد عواد ومحمد صبحي حارسي المرمى للفريق بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهما في نهاية الموسم الماضي.

بينما لم تشهد القائمة تواجد أي صفقة جديدة من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك نجح في التعاقد مع 4 خلال الميركاتو الصيفي، المغربي محمود بنتايج ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي الظهير الأيسر قادمًا من إنبي، وأخيرًا السنغالي سيدي ندياي لتدعيم الهجوم.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا –  زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم "إيشو" -  أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وفي الهجوم : سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا