رياضة / بالبلدي

بالبلدي : غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

حدد جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بـ الزمالك، اللاعبين المستبعدين من قائمة الأبيض الخاصة بمباراة الشرطة الكيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وتسافر بعثة الزمالك إلى كينيا بعد قليل لمواجهة الشرطة الكيني يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويأمل الزمالك في الحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية أمام نهضة بركان، للمرة الثانية في تاريخه.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية.. موقف الصفقات الجديدة

وتعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني هي الاختبار الأول للفريق الأبيض في افتتاح مشواره بالموسم الجديد.

غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

عمر عبد العزيز الحارس الشاب لأسباب فنية، محمود حمدي الونش لاستمرار التأهيل والتعافي من إصابته، أحمد فتوح بسبب خضوعه للعقوبة بعد حادث السير الأخير، محمود بنتايج لعدم قيده في القائمة الأولى، والشاب حسن أبو المعاطي لوجهة نظر فنية.

وكذلك يواصل أحمد حمدي لاعب الفريق التأهيل للتعافي من الإصابة بـ قطع في الرباط الصليبي، وسيد عبد الله نيمار بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا