عرب وعالم / بالبلدي

محمد عبد المنعم: مبادرة “بداية”..خطوة رائدة لتحسين جودة الحياة وتعزيز العدالة الاجتماعية

قال محمد علي عبدالمنعم، الامين المساعد للشباب بالمركزية، للحزب العربى الديمقراطي الناصري، إن مبادرة “بداية” تعتبر إحدى المبادرات الرائدة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح ، وتهدف إلى إحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين المصريين على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المتواصلة لتحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في ، وهي تعكس رؤية استراتيجية واضحة لبناء الإنسان المصري وتأهيله لمواجهة التحديات المستقبلية.

واضاف عبدالمنعم فى تصريح لبوابة الجمهورية والمساء قائلا: تظهر مبادرة “بداية” اهتماما عميقا بتعزيز العدالة الاجتماعية وتوفير فرص متساوية لجميع الفئات، مما يعكس إلتزام القيادة السياسية بالعدالة والمساواة في توزيع الفرص والموارد.

كما تسعي المبادرة إلى تلبية احتياجات المجتمع من خلال تقديم دعم شامل ومتكامل، يشمل تدريبية، ورش عمل، ومشروعات تنموية تهدف إلى تطوير المهارات والقدرات الفردية والجماعية.

وأضاف أن ما يميز “بداية” هو تركيزها على الارتقاء بالإنسان المصري من خلال بناء قدراته وتحسين ظروفه المعيشية، والمبادرة لا تقتصر على تقديم الدعم المباشر، بل تسعى إلى خلق بيئة محفزة للنمو والإبداع، مما يعزز قدرة الأفراد على المشاركة الفعالة في تحقيق التنمية الشاملة، مشيرا أن المبادرة تدعم الفئات الأكثر احتياجا، مما يعزز من الاستقرار الاجتماعي ويعكس التزام الدولة بالمسؤولية الاجتماعية.

واختتم الأمين المساعد للشباب، قائلا: أنه من خلال هذه المبادرة، تقدم مصر نموذجا يحتذى به في كيفية استخدام السياسات الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مجتمع أكثر تماسكا وتقدما.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا