منوعات / بالبلدي

.. "كلمة تحفيزية" لسالم الدوسري في مباراة يُثير تفاعلا

belbalady.net (CNN) – أثار قائد المنتخب لكرة القدم ونادي الهلال، سالم الدوسري، تفاعلا بكلمة وجهها للاعبي" الأخضر" قبل مباراتهم أمام في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، إذ رأى البعض أنه لا يمتلك الشخصية القيادية في حين أثنى آخرون عليه. 

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم وسالم الدوسري نفسه مقطعا عبر صفحتيهما على "إنستغرام" يُظهر حديث سالم مع اللاعبين في غرف تبديل الملابس كقائد للفريق. 

قد يهمك أيضاً

وحث الدوسري في كلمته اللاعبين على تقديم كل ما لديهم مشددا على صعوبة المواجهة أمام الصين على أرضها وبين جماهيرها. 

وتعرض سالم الدوسري لبعض الانتقادات إذ رأى البعض أنه لا يمتلك الصفات القيادية التي تؤهله لإلقاء مثل هذه الكلمات التحفيزية قبل المباريات المهمة في حين أشاد آخرون بما قاله. 

نستعرض فيما يلي أبرز التعليقات:This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا