هو وهى / خبرك نت

ماسك الخيار والعسل لعلاج الهالات السوداء.. «مكونات طبيعية والنتيجة

موضة وجمال

الهالات السوداء تحت العينين مشكلة تواجه بعض الفتيات، ويمكن حلها أو التخفيف من حدتها، باستخدام بعض المواد الطبيعية، مثل مياه الخيار والعسل الأبيض، بدلا من شراء كريمات باهظة الثمن تحتاج إلى وقت طويل لإعطاء النتيجة المطلوبة، لذا ينصح بالاستمرار على الماسك من مرتين إلى 3 مرات أسبوعيا.

مكونات ماسك الخيار والعسل

ملعقة صغيرة من عصير الخيار، أو يجري فرم الخيار بشكل ناعم حتى يتحول إلى قطع صغيرة وتستخدم في الماسك.

2 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض الطبيعي للحصول على جيدة.

الطريقة: في وعاء صغير توضع ملعقة صغيرة من عصير الخيار، أو الخيار المفروم الناعم، وملعقتان من العسل الأبيض ويتم دمج هذه المكونات جيدا، حتى يصبح خليطا سهل الفرد.

وللحصول على نتيجة جيدة، يوضع المزيج تحت وحول العينين، ويتم التدليك بلطف لمدة من دقيقتين إلى 3دقائق ثم يترك الماسك من 10 إلى 15 دقيقة، حتى يجف تماما ويصنع طبقة تحت وحول العين، وعند الوصول إلى هذه المرحلة تشطف العينين بالماء العادي.

يمكن تكرار الماسك من مرتين إلى 3 أسبوعيا، وللحصول على نتيجة جيدة يشترط أن يكون العسل طبيعي حتى يمد البشرة بالفيتامينات والمعادن اللازمة، والتي تساعد على تفتيح الاسمرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا