هو وهى / خبرك نت

فستان ذهبي طويل.. منى زكي تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

موضة وجمال

بإطلالة مميزة ظهرت الفنانة منى زكي بأسبوع الموضة المقام في باريس، حيث تألقت بفستان لامع ذهبي اللون، طويل دون أكمام، ومرَّت على الممشى تاركة شعرها منسدلا، بجانب وضع «ميكب» هادئ متناسب مع الإطلالة.

منى زكي تخطف الأنظار في أسبوع الموضة

استطاعت الفنانة منى زكي أن تخطف أنظار عدد كبير من النجوم ومصممي الأزياء العالميين في أسبوع الموضة، نظرا لإطلالتها الرائعة التي أبرزت مدى جمالها وأناقتها في مجال الموضة.

بعد المشاركة في عرض الأزياء، نشرت الفنانة منى زكي عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورا لها من الحدث، قائلة: «ليلة ساحرة، كان من دواعي سروري مشاركة المسرح مع كل هؤلاء النساء الرائعات والموهوبات والملهمات من جميع أنحاء العالم».

التفاعل مع صورة منى زكي 

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي نشرتها الفنانة منى زكي عبر حسابها الشخصي، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «الفستان المرة دي كمان تحفة» وأيضا: «جميلة وكأنك فتاة عشرينية»، وغيرها من التعليقات الإيجابية التي أبرزت مدى محبة الجمهور لها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها الفنانة منى زكي في أسبوع الموضة بباريس، ولكنه العام الثاني على التوالي، حيث في مشاركتها الأولى كعارضة أزياء، خطفت الأنظار…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا