هو وهى / خبرك نت

أفضل 4 طرق للتخلص من رائحة الطعام في البيت بعد الطهي.. استخدمي مكونات

  • 1/2
  • 2/2

موضة وجمال

كل يوم تطهو ربة المنزل ألوانا مختلفة من الأطعمة، ولكنها بعد الانتهاء من إعداد الطعام لا تعرف كيف تتخلص من رائحته في المنزل بسبب الدخان والرائحة المزعجة التي قد يسببها، لذلك نقدم لكم من خلال «هُن»، أسرع طرق للتخلص من رائحة الطعام في المنزل بعد الطهي.

طرق سريعة للتخلص من الروائح بعد الطهي

وفي التقرير التالي، تستعرض «هُن» أسهل الطرق السريعة التي تساعد على التخلص من الروائح غير المرغوب فيها، بحسبما ذكره موقع «thespruce».

الخل

الخل من الأشياء التي تساهم في إزالة روائح الأطعمة، لذا ينصح بمسح به كل أركان المطبخ، إلا رُخامة المطبخ لأنه مع استخدامه بكثرة عليها سوف يؤدي إلى تلفها.

61b0f36e9b.jpg

كربونات الصوديوم والملح الخشن

استخدام الملح الخشن يساعد على تفتيت الدهون، فبالتالي تزال الرائحة الكريهة، وإضافة كربونات الصوديوم تعمل على إزالة روائح الأطعمة.

غلي البهارات

استخدمي القرفة والزنجبيل المطحون وبذور الكتان، وبعد ذلك ضعي المزيج على النار حتى يغلي جيدا لمدة ربع ساعة، وبذلك تنتشر رائحة الخليط في المنزل.

استخدام معطر الجو

رش معطر الجو بأي رائحة تريدينها، من الأمور المهمة في التخلص من روائح الأطعمة غير الجيدة، ويمكن فعل ذلك من خلال استخدام كوب من الماء وتركه فيه لمدة 10…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا