عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. شباب المملكة يتصدرون الساحة العالمية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 05:07 مساءً

شباب المملكة يتصدرون الساحة العالمية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

شباب المملكة يتصدرون الساحة العالمية في الجمعية العامة للأمم المتحدة

واس

شهدت الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي انعقدت في الولايات المتحدة من 20 إلى 23 سبتمبر، مشاركة مميزة لعدد من الشباب القيادي من مستفيدي برامج مؤسسة محمد بن سلمان 'مسك'، والتى تأتى كعلامة فارقة في الجهود العالمية الرامية لتسريع التقدم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.تمكين القادة الشباب

تعمل مؤسسة 'مسك' على تعزيز الجهود التكاملية التي تُمكّن الشباب السعودي من تمثيل المملكة في المحافل الدولية، حيث تسعى المؤسسة إلى دعم المبادرات الشبابية وتمكينهم من بناء جسور التواصل مع صُنّاع القرار عالميًا، مما يسهم في ابتكار حلول إبداعية لمعالجة التحديات العالمية.

ميثاق الشباب للمستقبل

في إطار الفعاليات، نظمت 'مسك' جلسة حوارية بعنوان 'ميثاق الشباب للمستقبل'، حيث تمت مناقشة القضايا الرئيسية التي حددها الشباب حول العالم، وتركز النقاش على كيفية تحويل هذه الرؤى إلى نتائج قابلة للتنفيذ، مما يمكّن الشباب من إحداث تأثير ملموس في تشكيل وتنفيذ السياسات العالمية.

تعزيز دور الشباب السعودى

تعكس مشاركة 'مسك' التزامها بتعزيز دور الشباب السعودي في عمليات صنع السياسات العامة. تهدف المبادرات والحلول المُبتكرة التي يدعمها الشباب إلى معالجة التحديات العالمية، مما يسهم في تعزيز التأثير الإيجابي للشباب السعودي في المنتديات العالمية الكبرى مثل المنتدى الاقتصادي العالمي 'دافوس' وقمة شباب العشرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا