فن / سيدتى

محمد محمود عبد العزيز يوثّق صعوبة أحد مشاهد برغم القانون 

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن الصعوبات التي يراها في تصوير مشاهد أعماله الفنية، وقد سلّط الضوء في هذا الأمر على مشاهد "برغم القانون" الذي يُعرض حالياً، والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة، ساهمت في تصدُّره لترند منصات التواصل الاجتماعي.

محمد محمود عبد العزيز يتحدث عن صعوبة مشهد "السيارة" في مسلسل "برغم القانون"

ومن بين المشاهد الصعبة في مسلسله الجديد "برغم القانون" هو مشهد السيارة؛ حيث شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز متابعيه عبْر "إنستغرام" مقطع يُظهر التجهيزات الخاصة لتصوير هذا المشهد؛ موضحاً في تعليقه، أن هذا المشهد تطلّب من الشخص الذي يقوم بحمل أجهزة التسجيل، أن يتواجد في حقيبة "السيارة" حتى لا يظهر في الكادر الخاص بالكاميرا، الأمر الذي دفعه مع كل توقُّف إلى التوجه نحوه بصورة سريعة حتى يقوم بالتقاط أنفاسه.
واختتم تعليقه بتوجيه رسالة شكر لمثل هؤلاء الأشخاص، بسبب المجهود الكبير الذي يقومون ببذله في تلك المهنة، وحرصهم على ظهور العمل بأفضل صورة للمشاهد: "شكراً من كل قلبي للجنود المجهولين اللي الجمهور ما يعرفش تفاصيل شغلهم اللي لا يقل أهمية عن أيّ قسم معروف للناس، الناس المخلصة اللي بتحب الشغلانة واللي لولاهم ولولا شغلهم وتعبهم الشغلانة لم تكن لتنجح".

يمكنكِ قراءة أداء إيمان العاصي وصورة من الواقع: عوامل أسهمت في تميُّز مسلسل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون"

خلال أحداث المسلسل، يظهر الفنان محمد محمود عبد العزيز بشخصية "محمود شرشر" المتزوج من ابنة خالته "تهاني"، ومع مرور الأحداث يجد نفسه متورطاً في الكثير من المشاكل التي سببها له صديقه "أحمد" محمد القس، والذي قرر الاختفاء بعد إخباره بهذا الأمر. ويشارك في بطولة المسلسل عددٌ من النجوم، على رأسهم: إيمان العاصي، هاني عادل، رحاب الجمل، فرح يوسف، وآخرون. والعمل من إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف ريمون مقار.
وتقع أحداث المسلسل الرئيسية في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى. وبعد رحلة ، تكتشف هروبه تاركاً طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا