اقتصاد / صحيفة اليوم

بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 94 الوطنية للإسكان NHC تقيم احتفالات وطنية مع عملائها في وجدة والدمام

أقامت الشركة الوطنية للإسكان NHC، احتفالاتٍ وطنية في عددٍ من الضواحي العمرانية في 3 مدن، وذلك بمناسبة اليوم الوطني 94 تحت شعار "نحلم ونحقق"، وذلك ضمن الجهود المبذولة من قبل الشركة لتعزيز الروابط الاجتماعية وبناء أواصر المحبة، والاعتزاز بهذا الوطن الشامخ.
وأقيمت الاحتفالات في حديقة مركز المبيعات الواقعة في خزام بالرياض، وحديقة بوفارديا في الجوهرة بجدة، وحديقة العبق في الواجهة بالدمام، وذلك وسط حضورٍ من السكان بمختلف الفئات العمرية، مشتملًا على العديد من الفعاليات المُصاحبة، مثل العرضة ومسيرة ضخمة مكونة من فرق خيول وفرق غنائية وطنية، بالإضافة إلى تقديم القهوة السعودية وتمور متنوعة.
،وتحرص NHC على إبراز هوية اليوم الوطني السعودي 94 من خلال عكسها لمفهوم مناطق المملكة وتنوع ثقافاتها، إذ لا تقتصر الفعاليات على ثقافة منطقة محددة، بل تشتمل على ثقافات متعددة مثل تنوع الأهازيج كـ (العرضة النجدية، السامري، الدحية، الخطوة، المزمار، الفجري)، لتعيش فيها العائلات تجربة متكاملة بمشاركة أكثر من 100 عارض.
كما تعمل NHC على بناء بيئة سكنية عمرانية متكاملة لا تقتصر على الوحدات السكنية وحسب، وإنما أيضًا تمتد إلى توافر المواقع المخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة التي تعزز من المشاركة في مثل هذه المناسبات الوطنية العظيمة لتلبي تطلعات الأسرة السعودية.
الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وتُعد أكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة التي تتسم بجودة الحياة، إذ تضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بحلول نهاية 2025م في 9 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية، على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.
وتسعى إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق المعايير العالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا