عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمانة تختتم احتفالاتها باليوم الوطني الـ 94

تم النشر في: 

24 سبتمبر 2024, 8:32 مساءً

اختتمت أمانة محافظة احتفالاتها باليوم الوطني الـ 94، حيث نظمت 28 فعاليّة في ثمانية مواقع، على مدى ثلاثة أيام؛ عكست مدى حب المواطنين لوطنهم، وارتباطهم بقيادتهم الرشيدة.

وشهدت الحدائق العامة والساحات الرئيسة في محافظة حفر الباطن وبلدياتها المرتبطة: القيصومة، والصداوي، والذيبية، والسعيرة، إقامة حفلات غنائية وطنية، وعروضًا فنية، ومسابقات ثقافية، ومعارض للصور الفوتوغرافية والتراثية.

كما تم تنظيم سوق شعبي ضخم، ضم عديد الشباب والشابات الذين عرضوا منتجاتهم اليدوية، وذلك لإضفاء نكهة تراثية على الاحتفال.

وخصصت الأمانة أركانًا تفاعلية للأطفال والشباب، تضمنت ألعابًا ومسابقات ثقافية، بهدف غرس القيم الوطنية في نفوس الناشئة، وتعريفهم بتاريخ وطنهم وإنجازاته.

وحظيت احتفالات أمانة حفر الباطن بتفاعل كبير من قِبل الجمهور، الذي عبّر عن سعادته بهذه الفعاليّات، حيث تأتي هذه الاحتفالات التي تقيمها الأمانة تجسيدًا لولائنا واعتزازنا بقيادتنا الرشيدة، وتعزيز روح المواطنة والانتماء للوطن، وغرس القيم الوطنية في نفوس الأجيال الشابة والتشديد على أهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لبناء مستقبل زاهر لوطننا العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا