العاب / IGN

Harry Potterالتلفزيوني يستكشف عالم السحرة "بعمق أكبر مما يمكنك أن تراه في مدته ساعتان"

صرح أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة Warner Bros. أن Harry Potterسوف يستكشف عالم السحرة "بعمق أكبر" مما فعلته سلسلة الأفلام.

وفي حديثه إلى The Hollywood Reporter، اعترف رئيس مجلس إدارة مجموعة WB التلفزيونية والرئيس التنفيذي تشانينج دونجي "ليس هناك الكثير للحديث عنه حتى الآن" لكنه أوضح أن الشركة تتطلع إلى التعمق أكثر في تراث هاري بوتر مقارنة بالأفلام".

وقال دونجي "لقد وضعنا فريق الكتابة الرائع لدينا في مكانه وهم يفعلون ما يتعين عليهم فعله. وقد تم فتح دعوات اختيار الممثلين في المملكة المتحدة وأيرلندا، لذا فإن العملية تسير على ما يرام".

"إنه لا يصدق، بصراحة، وبصفتي من المعجبين الكبار بالكتب، فإن الفرصة لاستكشافها بعمق أكبر قليلاً مما يمكنك استكشافه في مدته ساعتان فقط، هذا هو السبب الكامل وراء قيامنا بهذه الرحلة".

أُعلن في أبريل من العام الماضي أن عرض هاري بوتر سيكون "مخلصًا" للروايات وسيستمر لعدة مواسم. سيخرجه ويكتبه منتجا Succession فرانسيسكا جاردينر ومارك ميلود، وقد عمل الأخير أيضًا في Game of Thrones.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا