العاب / IGN

ديزني تسحب Marvel’s Bladeالمثير للمشاكل من عام 2025

أزالت شركة ديزني مارفل المضطرب Blade من جدول إصدارها لعام 2025.

وفقًا لموقع Deadline، ستطلق ديزني بدلاً من ذلك فيلم Predator: Badlands من إنتاج 20th Century Studios في 7 نوفمبر 2025، وهو تاريخ الإصدار السابق لفيلم Blade.

كجزء من تحديث تقويم إصدارات ديزني، هناك ثلاثة أفلام مارفل بدون عنوان لها تواريخ إصدار: 18 فبراير 2028؛ و 5 مايو 2028؛ و 10 نوفمبر 2028.

يأتي تأخير Blade كمفاجأة صغيرة نظرًا للدراما التي عانى منها وراء الكواليس. في يونيو، ظهرت أخبار تفيد بأن المخرج يان ديمانج قد ترك المشروع، والذي سيجسد فيه ماهرشالا علي دور قاتل مصاصي الدماء الذي يحمل الفيلم اسمه إذا انطلق في وبدأ الإنتاج.

حتى الممثل الأصلي لفيلم Blade ويسلي سنايبس سخر من إعادة إنتاج Marvel بعد أحدث انتكاسة له، حيث لجأ إلى X/Twitter لإلقاء بعض الضوء على العمل الفني المرتقب.

سبق أن لعب سنايبس دور Blade في الفيلم الأصلي لعام 1998 وجزئيه التكميليين، لكنه كان داعمًا لإعادة الإنتاج في الماضي. وقد علق سابقًا على تولي علي الدور في الفيلم القادم، وأصر على أنه لم يكن هناك ضغينة بشأن القرار وأنه لا يشعر بالانزعاج من تسليم الراية للممثل.

وزعم تقرير في ذلك الوقت أن علي كان محبطًا من تقدم الفيلم، والذي لا شك أنه تفاقم بسبب توقف الإنتاج بعد فترة وجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا