العاب / IGN

Alan Wake 2 تعمل على Pro بمعدل 30 إطارًا في الثانية في وضع الجودة مع تتبع الأشعة

أوضحت Remedy Games نهجها تجاه تحديث Alan Wake 2 على Pro في منشور جديد على موقعها الرسمي، موضحة أن وضع الجودة سيضيف تتبع الأشعة على حساب التشغيل بسرعة 30 إطارًا في الثانية، لكن التحديث سيتضمن أيضًا تحسينات كبيرة على وضع الأداء.

وفقًا للمنشور الرسمي، سيعمل وضع الجودة في Alan Wake 2 بسرعة 30 إطارًا في الثانية مع تتبع الأشعة أثناء الإخراج بدقة 3840 × 2160 (4K). ستكون دقة العرض 2176 × 1224. هذا ليس مفاجئًا نظرًا لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي الضخمة للعبة Alan Wake 2، والتي توصي على الأقل ببطاقة RTX 4080 للحصول على أداء جيد مع تشغيل تتبع الأشعة.

مازالت هناك تحسينات ذات مغزى يمكن العثور عليها في إصدار PS5 Pro من Alan Wake 2 دون التضحية بمعدل الإطارات، ومن بين أمور أخرى، تعد Remedy "بدقة إخراج أعلى بشكل ملحوظ" على قدم المساواة تقريبًا مع وضع الجودة في PS5 الأساسي من خلال دفع الدقة إلى 4K، كما تتضمن تحسينات عامة على "الاستقرار والضباب والإضاءة الحجمية ودقة الظل".

أوضح فريق Remedy: "لقد أجرينا تجارب متعددة، بما في ذلك ترقية إخراج وضع الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية من 1440 بكسل إلى 4K وإضافة PSSR (طريقة الترقية القائمة على الذكاء الاصطناعي من Sony)، والتي أثرت بشكل إيجابي على وضوح الصورة واستقرارها أثناء الحركة".

يقول المنشور: "في لعبة مثل Alan Wake 2، يمكن للتفاعلات المعقدة بين الضوء والمواد والبيئات الغنية أن تجعل التتبع والتظليل وإزالة الضوضاء حتى تأثير تتبع الأشعة واحدًا مكلفًا للغاية اعتمادًا على الأجهزة".

في ، تعد Alan Wake 2 واحدة من أفضل الألعاب الموجودة حاليًا، لذا يجب أن تكون النتائج مبهرة بغض النظر عن الوضع الذي تختاره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا