العاب / IGN

شركة 2K تعمل على لعبة تصويب تركز على الأبطال بعنوان Project Ethos

أعلنت شركة 2K عن الكشف الكامل عن لعبة Project Ethos، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، قيد التطوير في استوديو 31st Union.

أعلن استوديو 31st Union ورئيسه مايكل كوندري أن الكشف سيتم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت اليوم 17 أكتوبر، على Twitch. تذكر قناة Twitch المعنية لعبة تسمى Project Ethos، والتي توصف بأنها "لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث".

هذا كل ما لدينا الآن. 31st Union هو الاستوديو المملوك لشركة 2K ومقره سان فرانسيسكو والذي تأسس باسم 2K Silicon Valley في عام 2019 قبل تغيير الاسم بعد عام. تم إنشاؤه بواسطة المؤسس المشارك السابق لشركة Sledgehammer Games مايكل كوندري، والذي كان قبل عمله على Call of Duty أحد المطورين الرئيسيين لسلسلة Dead Space من EA في Visceral Games.

هذه ليست اللعبة الأولى لشركة 2K في نوع ألعاب التصويب التي تركز على الأبطال. فقد نشرت لعبة Battleborn من Gearbox في مايو 2016، لكنها انهارت في تحت الهيمنة الساحقة للعبة Overwatch من Blizzard. وفي النهاية، اختفت لعبة Battleborn في يناير 2021.

بالنسبة لشركة Take-Two، فإن Project Ethos ليست سوى واحدة من عدة ألعاب تعمل عليها، بما في ذلك Civilization 7 من Firaxis، ولعبة كين ليفاين الجديدة Judas، وBorderlands 4 من Gearbox، و Mafia: The Old Country من Hangar 13، وتكملة BioShock من Cloud Chamber، واللعبة الأهم بينها جميعاً: GTA 6 من Rockstar.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا