العاب / سعودي جيمر

مبيعات Silent Hill 2 Remake تتجاوز مليون نسخة مباعة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حظيت النسخة الجديدة من Silent Hill 2 التي تم إصدارها مؤخراً باسم Silent Hill 2 Remake بنصيبها العادل من المشككين حتى وقت ليس ببعيد (بما في ذلك أنا شخصياً) والسبب هو عدم الثقة الكاملة بالمطور Bloober Team والذي رأيناه أقل مستوى من تحمل عبء إعادة إحياء لعبة بمثل شعبية سايلنت هل 2.

ولكن من الإنصاف القول الآن أن لعبة الرعب التي أنتجتها شركة Bloober Team و Konami أثبتت خطأ المشككين فيها. في الواقع، إلى جانب الاستحسان النقدي الواسع النطاق منذ إصداره، فقد حظيت سايلنت هيل 2 بمبيعات تثبت نجاحها.

ias

فقد أعلنت Konami اليوم أن مبيعات وشحنات ريميك Silent Hill 2 الرقمية قد تجاوزت المليون نسخة في جميع أنحاء العالم. وتجاوزت لعبة الرعب هذه الرقم القياسي في غضون ثلاثة أيام من إصدارها العالمي في 8 أكتوبر. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى قدرة اللعبة على الحفاظ على الزخم بالمبيعات، ولكن من المؤكد أنها بدأت بداية مثيرة للإعجاب.

ريميك سايلنت هل 2 متاح على والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا