العاب / IGN

شركة EA توقف لعبة Plants vs. Zombies 3 عن الإنترنت لإجراء ’إصلاحات شاملة‘

قامت شركة EA بسحب لعبة Plants vs. Zombies 3 من الإنترنت في إطار ما أسمته "إصلاحات شاملة" حيث تعمل على تحسين اللعبة مرة أخرى قبل إطلاقها على مستوى العالم.

في منشور على مدونتها، قالت شركة EA إن عمليات الشراء داخل التطبيق لم تعد متوفرة وأن اللعبة لم تعد متاحة للتنزيل، وسيكون 15 نوفمبر 2024 هو اليوم الأخير للعب. بعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل الخوادم ولن تكون لعبة Plants vs. Zombies 3 متاحة في جميع المناطق.

سيتم حفظ أي عملات تم كسبها أو شراؤها اعتباراً من 15 نوفمبر 2024 طالما قمت بربط حسابك عبر Google Play أو Apple ID أو حساب EA الخاص بك. سيتم إعادة تعيين التعزيزات وتقدم اللعبة (بما في ذلك المراحل والعناصر المفتوحة) والقصة.

صرحت شركة EA بأنها متحمسة الآن لإصلاحات اللعبة و"تقديم تجربة PvZ3 أفضل قريباً".

صرحت شركة EA قائلة: "كنا ممتنين لحماسكم وآرائكم أثناء إطلاقنا التجريبي. لطالما أحببنا نباتاتنا، وحتى الزومبي، وكان من دواعي سرورنا إحياء ديف وابنة أخته وباتريس ونيت والعديد غيرهم في لعبة PvZ3. من الواضح أننا نسير على طريق شيء رائع وبعد الإصدارات الأخيرة لميزة Choose Your Seeds والتنشيط اليدوي لنبتة Grapes of Wrath، نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك لجعل اللعبة مميزة حقاً".

"لهذا السبب، قررنا إيقاف اللعبة عن الإنترنت لإجراء إصلاحات شاملة، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة ما بدأ يترسخ!"

عانت سلسلة Plants vs. Zombies من وقت عصيب في السنوات الأخيرة، حيث فشلت العديد من الإصدارات الفرعية في تكرار الشعبية الهائلة لأول لعبتين. غالباً ما يدعو المعجبون شركة EA لإصدار لعبة ثالثة في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث Garden Warfare، والتي كانت خاملة منذ إصدار Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville في عام 2019.

مجموعة حفلات بتصميم لعبة «بلانتس فيرسس زومبيز»

92 قطعة، سلسلة مفاتيح ودبابيس شارات وستيكرات فقاعات وستيكرات ثلاثية الابعاد

اشتر من أمازون ↗

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا