العاب / IGN

تقرير: تغيير ممثل شخصية Vesemir أيضاً إلى جانب Henry Cavill بالموسم 4 من The Witcher

ذكرت تقارير أن قامت باستبدال ممثل شخصية فيسمير كيم بودنيا إلى جانب هنري كافيل في دور جيرالت بالموسم الرابع من The Witcher.

يعد استبدال كافيل بالممثل ليام هيمسورث كبطل The Witcher هو القصة الأكبر قبل صدور الموسم الرابع، لكن ذكر تقرير من Redanian Intelligence أن بودنيا لن يعود أيضاً. لا يزال بديله المفترض غير معروف، لكن IGN طلبت من ممثلي بودنيا التعليق.

فيسيمير هو معلم جيرالت وزميله الويتشر في مدرسة الذئب. وهو شخصية مفضلة لدى المعجبين على الرغم من ظهوره لفترة وجيزة فقط في الكتب والألعاب، لكن نتفليكس وسعت قصته بشكل أكبر مع فيلم الأنمي Nightmare of the Wolf الذي لاقى استحساناً متواضعاً. ظهر لأول مرة بالتصوير الواقعي في الموسم الثاني من نتفليكس.

يُقال إن الموسم الرابع من The Witcher سيعيد جيرالت إلى عائلته بالتبني في كاير مورهين، لكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك من خلال قصص جديدة أو لقطات فلاشباك حيث أشارت صور مسربة من موقع التصوير إلى أن نسخة هيمسوورث من جيرالت ستعود لإعادة إنشاء بعض مشاهد كافيل من المواسم السابقة.

واجه هيمسورث بالفعل انتقادات من المعجبين بالمسلسل، لكن الممثلة فريا ألان التي تجسد شخصية سيري حثت المشاهدين على منحه فرصة. لا يزال من غير المعروف سبب رحيل كافيل، لكن الممثل قال في نوفمبر 2021 أنه ملتزم بسبعة مواسم من The Witcher "طالما يمكننا الاستمرار في سرد ​​القصص الرائعة التي تكرم عمل سابكوفسكي" حسب قوله.

قالت المنتجة لورين هيسريتش أن المسلسل كان من الممكن أن ينتهي أو يمضي قدماً بدون جيرالت بعد رحيل كافيل، لكن نتفليكس لم تكن على استعداد لذلك لأن "هناك الكثير من القصص المتبقية لسردها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا