فن / سيدتى

أحمد سلطان يقدم أول بطولة بالسينما من خلال المخفي أمام عمرو عبد الجليل

تم الإعلان عن موعد عرض "المخفي" والذي يعد البطولة السينمائية الأولى للفنان أحمد سلطان ويُشاركه ببطولة الفيلم الفنان عمرو عبد الجليل، ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في 22 أكتوبر الجاري.

قصة فيلم "المخفي"

وتدور أحداث فيلم "المخفي" حول شاب خجول يُدعى "حلمي" والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد سلطان، وتخرج الشاب من الجامعة ويبدأ حياته العملية، وعلى جانب آخر يعشق الكلاب ويصدق كل من حوله مما يجعله يقع في العديد من المشاكل تعامله بصدق وحسن نية مع كل من يقابله في الحياة.
ويضم الفيلم العديد من المواقف الكوميدية للشاب سواء في العمل أو من خلال علاقته مع خطيبته والتي تُجسد شخصيتها الفنانة ريهام الشنواني، وأيضًا عدد من المواقف والتي تجمعه بوالده والذي يحلم بأن يراه شخصاً ناجحاً وصاحب شخصية قوية.

فريق عمل فيلم "المخفي"

ويأتي فيلم "المخفي" من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، محمود حافظ، بدرية طلبة، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد الشورى.

يُذكر أن آخر الأفلام السينمائية التي شارك ببطولتها الفنان عمرو عبد الجليل هو فيلم "التجربة المكسيكية" والذي دارت أحداثه في إطار من الكوميديا وتم عرضه بمطلع العام الجاري، وشارك ببطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد، ، ندى موسى، أحمد فتحي، ليلى عز العرب وجاء الفيلم من تاليف محمود حمدان، محمد محرز ومن إخراج شادي علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا