العاب / IGN

شركة Microsoft تَسحب اشتراك Game Pass التجريبي بـ 1 دولار قبل إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 6

قامت شركة Microsoft بسحب إصدارها التجريبي لخدمة Game Pass بـ 1 دولار واحد لمدة 14 يومًا، وذلك قبل إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 6 الأسبوع المقبل.

تَقوم Microsoft بذلك كما فعلت قبل إطلاق لعبة Starfield من Bethesda العام الماضي، حيث جعلت Microsoft الآن العرض التجريبي الذي تبلغ قيمته 1 دولار غير متاح، بعدما متاحًا في السابق فقط لأولئك الذين لم يشتركوا في Game Pass من قبل.

من الواضح أن شركة Microsoft كانت تتوقع زيادة كبيرة في عدد المشتركين في خدمة Game Pass مع إطلاق لعبة Black Ops 6 مباشرةً ضمن الخدمة، مع العلم أن العرض التجريبي بقيمة دولار واحد لغير المشتركين فرصة مثالية لجذب لاعبين جدد وتشجيعهم على تجربة اللعبة، خاصةً مع التركيز على وضعي اللعب الجماعي والزومبي. ولكن يبدو أن الشركة توقعت أن يستغل مئات الآلاف إن لم يكن الملايين هذه الفرصة لتخطي طور القصة والانغماس بتلك الأوضاع.

فئات Game Pass التي تتضمن إصدار Black Ops 6 هي Game Pass Ultimate التي تبلغ 19.99 دولارًا شهريًا، وإذا كنتم تستخدموا الحاسب الشخصي فإن خدمة Game Pass تبلغ 11.99 دولارًا شهريًا. لا تتضمن فئة Xbox Game Pass القياسية التي تبلغ 14.99 دولارًا إصدارات اليوم الأول، وبالتالي لن تتضمن لعبة Black Ops 6.

لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستتوفر رسميًا في 25 أكتوبر الجاري عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وتتوفر اللعبة لمشتركي Game pass كأول عناوين Call of Duty القادمة للخدمة بعد عام من استحواذ Microsoft على Activision Blizzard.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا