العاب / IGN

بطلي Deadpool & Wolverine مُرشحان لتقديم حفل جائزة الأوسكار المقبل

بدأ مُنظمو حفل جوائز الأوسكار في البحث عن مُضيفيه، ويبدو أن بطلي Deadpool & Wolverine "ريان رينولدز" و"هيو جاكمان مرشحان لاستضافة حفل الأوسكار المقبل.

فوفقًا لتقرير Deadline، فقد دخل "ريان رينولدز" و"هيو جاكمان" في سباق محتمل لتقديم حفل الأوسكار المقبل، وذلك ضمن خطة جديدة لتغيير شكل الحفل وإشراك مجموعة من النجوم، ورغم أن فكرة تقديم الثنائي الشهير لحفل الأوسكار تبدو مغرية، إلا أن هناك مؤشرات على وجود بعض التحديات في تنفيذ هذه الخطة، حيث لا يزال هناك غموض حول مدى استعداد النجمين للمشاركة.

تتصاعد التكهنات حول هوية مقدمي حفل الأوسكار المقبل، حيث تشير التقارير إلى أن الأكاديمية تفضل هذا العام مجموعة من النجوم الكوميديين لتقديم الحفل، ومن بين الأسماء المطروحة بقوة "ويل فيريل" و"إيمي بوهلر" بالإضافة إلى الثنائي الشهير "ريان رينولدز" و"هيو جاكمان"، و"دوين جونسون" الذي يُطرح أسمه كل عام على كل حال.

تعتبر مهمة تقديم حفل الأوسكار تحديًا كبيرًا، وهذا ما دفع الأكاديمية لتجربة العديد من التجارب في السنوات الأخيرة، فبعد فترة من الاستغناء عن مقدم واحد ثم تجربة تقديم جماعي للحفل، عادت الأكاديمية إلى الصيغة التقليدية مع عودة "جيمي كيميل" العام الماضي، وبالطبع هذه التغيرات المتكررة تؤكد صعوبة إيجاد الصيغة المثالية لإرضاء الجميع.

تبدو استضافة "ريان رينولدز" و"هيو جاكمان" لحفل الأوسكار المقبل خطوة استراتيجية من قبل الأكاديمية، خاصًة بعد التراجع الكبير في معدلات المشاهدة للحفل خلال السنوات الماضية، حيث تسعى الأكاديمية لجذب جمهور جديد من خلال الاستعانة بنجوم يتمتعون بشعبية كبيرة مثل "رينولدز" و"جاكمان" اللذين أثبتا قدرتهما على جذب الجماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا