العاب / سعودي جيمر

المبيعات الأمريكية: Star Wars Outlaws ثالثًا في مبيعات أغسطس 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت شركة Circana عن بيانات مبيعاتها لألعاب الفيديو ومبيعات الأجهزة في الولايات المتحدة لشهر أغسطس 2024، ولم يكن من المستغرب أن تتصدر لعبة Madden NFL 25 من EA Sports القائمة، لتسجل رسميًا العام الخامس والعشرين على التوالي الذي تحقق فيه لعبة جديدة في السلسلة هذا الإنجاز في شهر إطلاقها.

احتلت لعبة EA Sports College Football 25 المرتبة الثانية في القائمة، حيث تراجعت مرتبة واحدة عن أول ظهور لها ولكنها ظلت اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا العام (مع Madden NFL 25 في المرتبة 12)، ثم هناك مجموعة EA Sports MVP Bundle، التي تحتوي على كلا لعبتي كرة القدم، والتي جاءت في المركز الرابع، وأصبحت رابع أكثر لعبة مبيعًا لهذا العام حتى الآن من حيث المبيعات بالدولار.

أما بالنسبة للإصدارات الأخرى خلال الشهر، فقد احتلت Star Wars Outlaws المركز الثالث، وظهرت Visions of Mana في المركز العاشر، و Gundam Breaker 4 في المركز الحادي عشر.

بلغ إجمالي الإنفاق المتوقع على الأجهزة والمحتوى والملحقات 4.1 مليار دولار، بانخفاض بنسبة سبعة في المائة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، ومع ذلك، تجاوز الإنفاق منذ بداية العام 36.3 مليار دولار، بزيادة بنسبة واحد في المائة.

ias

August 2024 Top 20 Best-Selling Premium Games – U.S. (Dollar Sales, Physical and Digital from digital data sharing publishers, excludes add-on content)

[image or embed]

— Mat Piscatella (@matpiscatella.bsky.social) October 11, 2024 at 4:17 PM

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا