العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Halo Infinite 2 كانت قيد التطوير قبل الانتقال إلى محرك Unreal Engine

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً تم الإعلان رسمياً عن تغيير اسم استوديو 343 Industries إلى Halo Studios وتماشيًا مع هدف استوديوهات Halo Studios المتمثل في إعادة ضبط كيفية تطوير المحتوى، كما زعمت تقارير سابقة، سيتخلى الاستوديو عن محرك Slipspace Engine الخاص به، وهو ما تم تطوير Halo Infinite عليه. بدلاً من ذلك، سيتم تطوير جميع الألعاب المستقبلية على Unreal Engine 5.

اليوم يخبرنا صانع المحتوى Reb Gaming بأن Halo Studios المعروف سابقًا باسم 343 Industries، كان يعمل على Halo Infinite 2 قبل أن يتحول فريق التطوير إلى Unreal Engine، هذه المعلومة حصل عليها المسرب من قبل مطور سابق في الاستوديو كان قد شارك تقارير سابقة بخصوص قصة Halo Infinite. لقد كشفوا لصانع المحتوى أن القيادة الجديدة لاستوديوهات Halo Studios قد غيرت مسار مستقبل السلسلة بشكل جذري.

ias

استنادًا إلى معلومات Reb Gaming، بعد إصدار Halo Infinite في ديسمبر 2021، بدأ فريق تطوير طور القصة بألعاب هيلو لدى 343 Industries بالعمل على Halo Infinite 2 باستخدام محرك Slipspace Engine. قال مصدرهم أن الفريق انتقل مباشرة إلى Halo Infinite 2 وبدأ العمل على المشروع. كانت لديهم آمال كبيرة على اللعبة، وكانت طريقة اللعب في حالة جيدة. وذكروا أن الفريق كان بإمكانه القيام بعمل جيد مع التكملة. ومع ذلك، تغيرت الخطط تمامًا عندما تولت قيادة جديدة إدارة 343 Industries في سبتمبر 2022. وسرعان ما قرروا التحول إلى محرك Unreal Engine لألعاب Halo المستقبلية وألغوا مشروع Halo Infinite 2.

بعد إلغاء Halo Infinite 2، قضى الفريق الإبداعي في 343 Industries بضعة أشهر في تعلم التطوير على Unreal Engine 5 للتحضير للمشروع التالي. استمر ذلك حتى يناير ، عندما قامت Microsoft بتسريح عدد كبير من موظفي الاستوديو، بما في ذلك الفريق الإبداعي بأكمله. كان مصدر منشئ المحتوى من بين أولئك الذين تم تسريحهم قبل أن تؤكد Halo Studios خططها لألعاب Halo المستقبلية، لذا فهم لا يعرفون ما إذا كان يتم تطوير Halo Infinite 2 باستخدام Unreal Engine 5. ومع ذلك، فإن ما هم متأكدون منه هو أن فريق طور القصة لم يشعروا أبدًا بالدعم من قيادتهم الجديدة. كما هو الحال مع القيادة القديمة، لا يزال فريق طور القصة يشعر بأنه محاصر في فقاعة دون تعاون على مستوى الاستوديو ووضوح بشأن ما كان يحدث في الاستوديو وخطط المستقبل.

وبحسب مصدر هذه المعلومات فإنه عندما تولت القيادة الجديدة زمام الأمور، أتاحت بطريقة ما مزيدًا من الوضوح فيما كان يحدث بالفعل. لم يشعر فريق طور القصة أبدًا بالدعم، وكان الانطباع أن القيادة الجديدة ستستعين بمصادر خارجية لمحتوى الحملة. ذكر صانع المحتوى أن ادعاء مصدرهم فيما يتعلق بالاستعانة بمصادر خارجية لمحتوى الحملة مدعوم بحقيقة أن Halo Studios لم تشكل فريق حملة بعد عامين تقريبًا من تسريح الفريق الأصلي، وهو ما يتضح على موقع LinkedIn وموقع العمل الخاص بهم.

ناقش منشئ المحتوى أيضًا وضع الباتل رويال الملغى في Halo Infinite، والذي يحمل الاسم الرمزي Project Tatanka. وقال إنه بعد أن تحولت Halo Studios إلى Unreal Engine، تم تغيير اسمه إلى Echer كأول مشروع Unreal Engine. وذكر أيضًا أنه تلقى معلومات جديدة تشير إلى أن مشروع Echer لا يزال موجودًا، على الأقل كاسم رمزي للعبة Halo قيد التطوير حاليًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا