العاب / IGN

Haley Joel Osment يعلق على احتمالية وداع سورا بعد Kingdom Hearts 4

كان هالي جويل أوزمنت هو صوت بطل Kingdom Hearts سورا لأكثر من 20 عامًا الآن، ولكن ربما حان الوقت تقريبًا لقول وداعًا.

جلس أوزمنت معنا مؤخرًا في حلقة من حيث تحدث عن حياته المهنية، وناقش عاداته في الألعاب، والمزيد. لكنه يتطلع أيضًا إلى Kingdom Hearts 4، والتي اعترف بأنه لا يملك سوى القليل من المعلومات عنها حتى الآن.

قال: "آمل أن نسمع شيئًا عن [Kingdom Hearts 4] في وقت قريب، أعتقد أنه يشاع أنه سيكون هناك جزء آخر، أنا دائمًا آخر من يعرف، لأنني الخطوة الأخيرة في العملية. لذا آمل أن أعود قريبًا إلى الاستوديو لأكتشف ما حدث للجميع".

لحسن الحظ، تمكنا من إبلاغه بأن شركة Square Enix أكدت أن لعبة رئيسية رابعة في الطريق. ليس هذا فحسب، بل قال تيتسويا نومورا، المخرج المشارك والكاتب المشارك للعبة Kingdom Hearts 4، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا أن التكملة القادمة ستنقل قصة السلسلة نحو نهايتها. مع هذا الخبر، قال أوزمنت ما يلي عن استعداده المحتمل لتوديع سورا:

كما تعلم، أنا متأكد من أن [نومورا] لديه خطط رائعة لإنهاء الأمر بطريقة مرضية. وأعتقد أن هذا هو أفضل شيء يمكن القيام به في بعض الأحيان، حتى لو كان لديك شيء تحبه وتشعر أنك تريد لعبه إلى الأبد، أعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح. ومن الواضح أن هناك ساعات عديدة من اللعب يمكن للناس العودة إليها وزيارتها مجددًا.

أدى أوزمنت صوت شخصية سورا لأول مرة في لعبة Kingdom Hearts الأصلية التي صدرت عام 2002، ثم أعاد تمثيل الدور في 11 لعبة أخرى منذ ذلك الحين، بالإضافة إلى تقديم صوت الشخصية في لعبة Super Smash Bros. Ultimate.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا