العاب / IGN

مطور Tales of Graces F يحدثنا حول احتمالية صنع ريماستر للعبة Tales of the Abyss ومستقبل السلسلة

أعلنت شركة Bandai Namco مؤخراً عن لعبة Tales of Graces f Remastered باعتبارها أول لعبة ضمن مشروع Tales Remastered والذي يحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لسلسلة Tales. وقد حظينا بفرصة تجربة لعبة Tales of Graces f Remastered والتحدث مع منتج اللعبة يوكي إيشيكاوا الذي حدثنا عن مستقبل السلسلة واحتمالية صنع ريميك للعبة Tales of Abyss.

سألنا أولاً عن سبب اختيار Tales of Graces f Remastered كأول عنوان في برنامج Tales of Remastered. فأجاب إيشيكاوا أن Graces f هي أولاً وقبل كل شيء واحدة من أكثر العناوين المحبوبة في Tales of. فهي مشهورة بشكل خاص بنظام المعارك فيها. ثانياً كان "التوقيت مناسباً لصنع نسخة ريميك من هذا العنوان".

ما يعنيه إيشيكاوا بـ "التوقيت المناسب" في هذه اللحظة يتعلق بالاستقبال الواسع والإيجابي لـ Tales of Arise ليس فقط داخل ، ولكن أيضاً بين الجمهور في الخارج.

أوضح إيشيكاوا قائلاً: "عندما يفكر الفريق فيما سيأتي لنا تالياً، إذا طرحوا شيئاً مثل لعبة ثنائية الأبعاد كانت متاحة فقط على كونسول Famitsu آخر مرة، فستكون هناك فجوة كبيرة بين الأشخاص الذين أحبوا Tales of Arise ومن ثم مع هذا النوع من المحتوى".

وثالثاً، كانت النسخة الأصلية من Tales of Graces f تحتوي على أربع لغات فقط، لذا مع الريميك سيتمكن فريق Tales من جلب Tales of Graces f إلى جمهور أوسع مع المزيد من خيارات اللغة. وهذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن Graces f "عالقة" على PS3، على الأقل في الغرب، منذ إصدارها الأولي في عام 2012. سيتم إصدار Tales of Graces f Remastered على جميع المنصات تقريباً: Nintendo Switch و PS4 و و Xbox One و Xbox Series S|X والكمبيوتر.

إذا كان من الممكن صنع ريماستر للعبة Tales of the Abyss وأستطيع مشاركة هذه السعادة مع بقية المعجبين، فهذا شيء سأعمل بجد من أجله.

استطرد إيشيكاوا بالقول: "في الماضي كانت هناك عناوين معينة حصرية لمنصات معينة، ولكن حتى هذه اللحظة وفيما يتعلق بالاتجاه الحالي لفريق Tales of، فهم لا يتطلعون إلى جعل العنوان أو أي عناوين قادمة حصرية لمنصات معينة. نريد أن نقدم Tales Of لجمهور أوسع. لذلك نعتقد أن إحدى الطرق هي إتاحتها على أكبر عدد ممكن من المنصات".

بالطبع هناك المزيد في انتظارنا بعد Tales of Graces f Remastered.

يعتبر إيشيكاوا نفسه من عشاق Tales of the Abyss، وقد ذكرها كأحد الأسباب التي دفعته إلى الانضمام إلى شركة Bandai Namco. حيث قال: "إذا كان من الممكن صنع ريماستر للعبة Tales of the Abyss وأستطيع مشاركة هذه السعادة مع بقية المعجبين، فهذا شيء سأعمل بجد من أجله".اختتم إيشيكاوا بالقول: "الهدف من علامة Tales بشكل عام هو جعل الملكية الفكرية تنمو. لذا هذا لا يعني أن سلسلة Tales of ستنتهي بـ Tales of Arise... لذا لا يمكننا أن نجزم بوجود عنوان جديد كلياً، سواء كان ريماستر أو ريميك، ولكننا نريد بالتأكيد الاستمرار في المضي قدماً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا