العاب / IGN

متحف Nintendo يضيف نماذج أولية رائعة لم تسبق رؤيتها

تم افتتاح متحف Nintendo منذ يومين فقط وقد بدأ بالفعل في إضافة بعض المعروضات الجديدة الرائعة، بما في ذلك مجموعة من النماذج الأولية المفقودة لأجهزة Game Boy و Wii و GameCube وغيرها من الأجهزة الكلاسيكية.

كان كايل ماكلين، أحد محبي Nintendo والذي أقام في لسنوات عديدة، من بين أول من ذهبوا إلى المتحف عندما تم افتتاحه في الثاني من أكتوبر. وبعد أن تابع التغطية الإعلامية للمتحف عن كثب، فوجئ باكتشاف معرض جديد تمامًا يضم العديد من منصات Nintendo في المرحلة المبكرة من تطويرها.

كتب ماكلاين على X/Twitter: "يبدو أنه في وقت متأخر جدًا من تطوير المتحف، أي قبل أيام من افتتاحه، أقامت Nintendo معرضًا "تخزينيًا" في الطابق الثاني؛ وهذا الركن مخصص لنماذج أولية لأجهزة نينتندو. لقد ذهلت حرفيًا عندما رأيت هذا المكان وما كان معروضًا".

وفي رسالة منفصلة، ​​أخبر ماكلاين IGN أنه تلقى تلميحًا بشأن إضافة ركن النماذج الأولية في 24 سبتمبر. ويقول إن موظف متحف Nintendo أكد له بشكل منفصل أن المعرض قد تم افتتاحه في اللحظة الأخيرة.

بينما كان التصوير محظورًا في القسم الذي يضم النماذج الأولية، قام ماكلين بتجميع سلسلة طويلة من الصور المنشورة سابقًا والرسومات المرسومة يدويًا لما رآه. وتتضمن بعض القطع الأثرية الأكثر إثارة للاهتمام حفنة من نماذج أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بجهاز Wii، والتي يدعي أنها تشبه إلى حد ما fidget spinner، ووحدة تحكم N64 بدون المقابض الإضافية.

ومن المدهش بشكل خاص ما يبدو أنه لمحة عن إصدار مبكر للغاية من جهاز Game Boy، والذي يقول عنه ماكلاين إنه "كان أسود اللون مع أزرار حمراء، وكان تصميمه مشابهًا لجهاز GBA الأصلي".

عندما سُئل عما إذا كان المعرض يتضمن مشروع أتلانتس، وهو جهاز Game Boy يُشاع أنه كان قيد التطوير في عام 1996، قال ماكلاين، "عندما رأيت معرض النماذج الأولية، كنت أتمنى أن يكون النموذج الأولي لمشروع أتلانتس معروضًا. للأسف لم يكن مشروع أتلانتس موجودًا في أي مكان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا