العاب / سعودي جيمر

عودة شبكة PlayStation للعمل بعد توقف دام لساعات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ ساعات بدأ العديد من اللاعبين يشتكون من أن شبكة PlayStation Network معطلة حيث تواجه الخدمة ”مشاكل“. هذا وفقاً لما ذكره العديد من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تلك المشكلة منعت العديد من اللاعبين من لعب الألعاب عبر الإنترنت أو الوصول إلى متجر PlayStation أو التحقق من تراخيص الألعاب الرقمية، مما يجعلها غير قابلة للتشغيل في بعض الظروف. ووفقًا لصفحة حالة خدمة الشبكة على موقع PlayStation على الويب، فإن إدارة الحساب، والألعاب والخدمات الاجتماعية، وفيديو بلايستيشن، ومتجر بلايستيشن، كانت كلها تعاني بسبب هذه المشكلات. في حين لم يتأثر PlayStation Direct، الذي يستخدم أيضًا تسجيل الدخول إلى PlayStation Network، وفقًا لسوني.

ias

وفور انتشار هذا الخبر سارعت سوني للقول بأنها ”تعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن“. وبالفعل قبل قليل عادت الشبكة وخدمات بلايستيشن للعمل بشكل طبيعي كما تشير صفحة حالة PSN على الويب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا