العاب / سعودي جيمر

إطلاق لعبة Football Manager 25 في 26 نوفمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استعدوا لاكتشاف المزيد من الأسباب لحب اللعبة الجميلة في Football Manager 25 التي ستُطلق عالميًا ابتداءً من 26 نوفمبر. بعد عام قياسي لـ FM24، بمشاركة أكثر من 14 مليون لاعب عبر المنصات، يضع الإصدار الأخير من الامتياز الشهير التابع لشركة Sports Interactive و SEGA اللاعبين في قلب عالم كرة القدم العميق والأصيل حيث يحددون مصيرهم بأنفسهم. ولأول مرة على الإطلاق، ستتضمن FM25 اللغة العربية، مما يجعلها أكثر ملاءمة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بفضل الانتقال إلى محرك  Unity، تمثل FM25 أكبر تقدم تقني وبصري للسلسلة على مدار جيل. تم تجديد واجهة المستخدم في FM25 بالكامل، مستفيدةً من رؤى حول كيفية لعب أنواع مختلفة من الأشخاص لألعابنا لإنتاج شيء أكثر تطوراً وذكاءً في التنقل دون التضحية بالتفاصيل، و تم تحسين الدقة الرسومية وإضافة حركات اللاعبين الجديدة المجسمة المأخوذة من مباريات كرة القدم الحقيقية لتقريب اللاعبين أكثر من أجواء المباريات.

ias

كرة القدم النسائية تظهر لأول مرة في السلسلة في  FM25، وتنضم بسلاسة إلى لعبة الرجال في عالم واحد، نظام بيئي واحد. يمكن للاعبين اختراق أرض جديدة أو الانغماس بعمق أكبر في سحر اللعبة أكثر من أي وقت مضى بفضل شراكة جديدة متعددة السنوات مع الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الدوريات المميزة والتراخيص واللغات قبل إصدار اللعبة أيضًا.

قال مايلز جاكوبسون، مدير استوديو Sports Interactive:

“إنه لشرف عظيم لنا اليوم أن نعلن عن الإصدار المرتقب للعبة Football Manager 25 كما ذكرت في المقابلات وتحديثات التطوير، كان دورة FM25 تحديًا كبيرًا لفريق SI بأكمله.”

” FM25  هي مجرد نقطة البداية للعشرين أو الثلاثين عامًا القادمة للأستوديو. كما أنها النقطة التي يحظى فيها العالم برؤية ثمار مشروعينا متعددي السنوات: الانتقال إلى محرك Unity وإدخال كرة القدم النسائية. يمنحنا ذلك شعورًا حقيقيًا بالإنجاز ونحن متحمسون جدًا لبدء مشاركة عملنا الشاق معكم ونتطلع إلى عرض المزيد عن اللعبة في الأسابيع التي تسبق إصدارها.”

كما يشارك الاستوديو اليوم خارطة طريق تركز على طريقة اللعب لتسليط الضوء على ما هو جديد في إصدار هذا العام. تابعوا منصاتنا الاجتماعية للحصول على المزيد من المعلومات عن التفاصيل القادمة.  بالإضافة إلى إصدار PC و Mac، من المقرر أن تصل لعبة Football Manager 25 على Xbox  وPlayStation 5  في 26 نوفمبر. وستتوفر أيضًا  FM25 (Xbox)  و FM25 (PC/Mac) عبر Xbox Game Pass مرة أخرى. سنقوم أيضًا بالإصدار على  Nintendo Switch، حيث من المخطط إطلاق Football Manager 25 Touch في 3 ديسمبر. سنقدم المزيد من التفاصيل حول إصدار FM25 Touch في الأسابيع المقبلة.

مع الحفاظ على الطابع الكلاسيكي مع إضافة مجموعة من الميزات الجديدة، سيتم إطلاق لعبة Football Manager 25 Mobile حصريًا على منصة بتاريخ 26 نوفمبر. سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بتوفر كرة القدم النسائية، بالإضافة إلى إمكانية نقل ملفات الحفظ الخاصة بهم من لعبة FM24 Mobile، وذلك رغم أن FM25 Mobile لم تعتمد بعد على محرك Unity. سيحصل اللاعبون الذين يقومون بشراء FM25 مسبقًا لأجهزة PC وMac  من الموزعين الرقميين المعتمدين لـ SEGA على خصم بنسبة 10٪.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.