العاب / IGN

تقرير: شركة Blizzard كانت تَعمل على تَحويل ألعاب StarCraft وOverwatch وDiablo إلى أفلام ومسلسلات لكنها رفعت دعوى قضائية ضد شبكة

مُعجبو سلاسل Blizzard قد فاتتهم الفرصة لرؤية ألعابهم المفضلة StarCraft وOverwatch وDiablo تتحول إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية، لأن الشركة قامت برفع دعوى قضائية ضد شبكة .

فخلال جلسة أسئلة وأجوبة عبر Reddit للترويج لكتابه الجديد Play Nice: The Rise, Fall, and Future of Blizzard Entertainment، كشف "جيسون شرايير" بأن السلاسل الثلاثة لشركة Blizzard كانت ستَحصل على تكييفات من شبكة Netflix، لكن بعد ذلك رفعت Blizzard دعوى قضائية ضد Netflix لاستغلالها الرئيس المالي للشركة آنذاك.

ففي أوائل عام 2019، تم فصل المدير المالي السابق لشركة Blizzard "سبنسر نيومان" بعد انتهاك عقده ليصبح المدير المالي لشبكة Netflix، ويبدو أن هذا النزاع كان السبب وراء وقف تلك المشاريع.

يعبر عشاق Blizzard الآن عن خيبة أملهم مما كان يمكن أن يحدث، وخاصة بالنسبة للعبة Overwatch، التي تبدو وكأنها مصممة لتتحول إلى أعمال رسوم متحركة فرعية عديدة على نطاق أوسع من Netflix.

ثم هناك StarCraft، التي تعد مشاهدها القصيرة والعروض الترويجية من بين الأفضل في هذا المجال. ربما كان من الممكن أن تكون نسخة StarCraft مميزة حقًا في حالة تحولها إلى عمل فني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا