العاب / IGN

Avatar: The Last Airbender من يكشف عن ممثلة شخصية Toph للموسم الثاني

كشفت خلال فعالية Geeked Week أن ميا سيتش ستلعب دور توف بيفونغ في الموسم الثاني من مسلسلها المقتبس بالتصوير الواقعي Avatar: The Last Airbender.

وقد صاحب الكشف مقطع قصير ركز على توف، حيث استعرض قدميها قبل أن شروعها بتنفيذ حركة تسخير الأرض. كما أكد الفيديو أن إنتاج الموسم الثاني من Avatar: The Last Airbender بدأ رسمياً.

في حين قابلنا الكثير من الشخصيات المهمة في Avatar في الموسم الأول من المسلسل الواقعي، بما في ذلك أنغ وكاتارا وسوكا وزوكو وحتى آزولا، إلا أنه لم يتم تقديم توف حتى الموسم الثاني من الرسوم المتحركة، وبالتالي هي لم تظهر بعد بالمسلسل الواقعي. كان انضمام الشخصية أحد أكثر الأجزاء المتوقعة في الموسم الثاني من Avatar: The Last Airbender على Netflix، نظراً لمدى حب المعجبين لمسخّرة الأرض الشهيرة. قامت ميكيلا جيل مورفي بتأدية صوت توف في مسلسل الرسوم المتحركة.

تنضم سيتش إلى أعضاء فريق التمثيل العائدين بما في ذلك غوردون كورمير، وكياوينتيو، وإيان أوسلي، ودالاس ليو، وبول صن هيونغ لي، وكين ليونغ، ودانييل داي كيم. لم تعلن Netflix عن نافذة إصدار للموسم الثاني من Avatar: The Last Airbender، ولكن نظراً لأنه دخل للتو في مرحلة الإنتاج، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا