العاب / IGN

تكشف عن العرض الأول للعبة المشتقة عن Rebel Moon

كشفت وزاك سنايدر عن أول عرض للعبة الفيديو الفرعية Rebel Moon، والتي تحمل عنوان Blood Line: A Rebel Moon Game.

كشفت شركة البث العملاقة عن النظرة الأولى على اللعبة الفرعية الحصرية كجزء من Netflix Geeked Week 2024 Live، حيث عرضت نظرة مبكرة بالإضافة إلى تأكيد عنوان المشروع. تأتي اللعبة من تطوير الاستوديو الذي يقف وراء Teenage Mutant Ninja Turtles: Splintered Fate، و Super Evil Megacorp، وتقول Netflix أن المشتركين يمكنهم التطلع إلى التعاون مع الأصدقاء للعبها بأنفسهم في وقت ما في عام 2025.

يأتي كشف Geeked Week اليوم مع بعض التفاصيل الإضافية حول ما تخبئه Blood Line بالضبط. تصف Netflix لعبة Rebel Moon الفرعية بأنها "لعبة أكشن تعاونية عبر الإنترنت" تطلب من اللاعبين أن يتقمصوا دور متمرد. سيتاح للمشتركين الذين يلعبون اللعبة الاختيار من بين فئات مختلفة من أجل القتال واستعادة كوكبهم من Moterhworld.

ستكون Blood Line موجودة كجزء من عالم سنايدر الأكبر من Rebel Moon. تكشفت القصة حتى الآن من خلال فيلمين، الأول Rebel Moon Part 1: A Child of Fire، والذي عُرض في ديسمبر ، والثاني The Scargiver الذي عُرض في أبريل 2024.ترقبوا المزيد من المعلومات حول كيف ستبني Blood Line فوق عالم Rebel Moon عند إطلاقها في وقت ما من العام المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا