العاب / IGN

Deadpool & Wolverine يصدر رقمياً وعلى البلوراي الشهر المقبل

أعلنت شركة Marvel أن Deadpool & Wolverine سيُطرح على المنصات الرقمية في الأول من أكتوبر وعلى البلوراي في 22 أكتوبر.

تم تحديد تواريخ الإصدار من خلال عرض ترويجي جديد أدناه، على الرغم من أنه يجدر التوضيح أن هذا ليس تاريخ إصدار الفيلم على Disney+ بل هو خيار الشراء الرقمي التقليدي. سيُطرح فيلم الأبطال الخارقين على Prime Video وApple TV وFandango في الأول من أكتوبر على وجه التحديد.

يأتي هذا الإصدار مع محتوى إضافي حصري بما في ذلك لقطات مضحكة ومشاهد محذوفة وتعليقات المخرج ومقاطع قصيرة. كل هذا سيتوفر أيضاً على نسخة البلوراي في 22 أكتوبر، والتي سيتم إطلاقها إلى جانب إصدار 4K Ultra HD أيضاً.

عُرض فيلم Deadpool & Wolverine في دور السينما في 26 يوليو وشهد نجاحاً كبيراً كانت Marvel بأشد الحاجة إليه. كان الفيلم مليئاً بضيوف الشرف والإشارات من تاريخ أفلام القصص المصورة والذين يأتون من خارج عوالم بطليه الرئيسيين، وتجاوز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة فقط.

أعطينا في IGN الشرق الأوسط الفيلم تقييم 8/10 في مراجعتنا وقلنا: "قد لا يكون الفيلم هو المنقذ لعالم مارفل السينمائي الأوسع بعد عدة مشاريع مخيبة بالسنوات الأخيرة خاصة مع الشريرة الضعيفة والقصة السريعة، إلا أن ضيوف الشرف غير المتوقعين من جهة، والديناميكية الرائعة بين رايان رينولدز وهيو جاكمان، والكوميديا المضحكة للغاية تجعل هذه المغامرة رحلة رائعة وممتعة جداً لا يجب تفويتها!".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا