فن / سيدتى

سحب فيلمي جوازة توكسيك وأهل الكهف من دور العرض لهذا السبب

سحبت دور العرض المصرية "جوازة توكسيك" بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد بعد 11 أسبوعاً من العرض، وكذلك فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي بعد 14 أسبوعاً من العرض، وذلك بعد توقف إيراداتهما اليومية خلال الأسبوعين الماضيين، إضافة إلى استقبال دور السينما أفلاماً جديدة، سواء كانت مصرية أو أجنبية.

توقف إيرادات "جوازة توكسيك" عند أقل من 10 ملايين جنيه

انطلق فيلم "جوازة توكسيك" في دور العرض المصرية يوم 3 يوليو الماضي، وحقق إيراداتٍ وصلت إلى 9 ملايين و 400 ألف جنيه، وجاء الفيلم من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الفنانة الاستعراضية جوهرة في تجربتها الثانية بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

يمكنكِ قراءة.. 28.7 مليون ريال إيرادات شباك التذاكر خلال أسبوع.. و"جوازة توكسيك" في الصدارة

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

"أهل الكهف" يسجل إيراداتٍ ضغيفة

أما فيلم "أهل الكهف" فعُرض في دور السينما بدءاً من يوم 12 يونيو الماضي، ووصلت إيراداته قبل سحبه إلى 13 مليون و630 ألف جنيه، وجاء الفيلم من بطولة: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

اقرئي أيضاً.. قبل عرضه بالسينما.. أهل الكهف مسرحية كتبها توفيق الحكيم وتم تقديمها في مصر وتونس

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.

ويُعرض في دور السينما المصرية حالياً فيلم "عنب" بطولة آيتن عامر والذي انطلق اليوم الأربعاء 25 سبتمبر، و"عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد والذي طُرح يوم 11 سبتمبر الجاري، إضافة إلى استمرار عرض 3 أفلام من موسم عيد الأضحى السينمائى وهي: "ولاد رزق 3 – القاضية" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي وروبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا