فن / ليالينا

أول تعليق من بدر الشعيبي على أزمة انفصاله عن زوجته

خرج النجم بدر الشعيبي عن صمته، لأول مرة، وكشف المزيد من التفاصيل في أزمة انفصاله عن زوجته، وذلك بعد أسابيع من إثارة الجدل بشأن هذا الموضوع وخروج زوجته بالكثير من التصريحات التي بدأت بإعلان انفصالهما، وانتهت باعتذارها له.

وأكد بدر الشعيبي على أن علاقته بزوجته مستقرة، وأنهما يحتفلان بمرور 7 سنوات على زواجهما، نافياً أن يكون هو من طلب منها أن تقدم اعتذارها على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

بدر الشعيبي وزوجته

وقال بدر الشعيبي في تصريحاته لموقع إيه تي بالعربي: "نحتفل الآن بمرور سبع سنوات على زواجنا، والعمر كله يا رب إن شاء الله، ما أحب أتكلم في أمور خاصة، لكن أم فردوس أم عيالي وبناتي ولها كل احترام وتقدير، وكل بيت فيه سوء فهم، لكن البيت ما أرضى إنه يتهدم ما دام فيه عيالي وزوجتي، أنا ما أحب أتكلم في الموضع، لكن طالما أن الموضوع ظهر على الملأ فأنا بخير وزوجتي بخير وبقول ده لكل الناس اللي تبغى تصطاد في المياه العكرة".

وردا على مقطع الفيديو الذي ظهر فيه بدر الشعيبي عقب ساعات من إعلان زوجته انفصالهما وهو يرقص على أغنية محمود العسيلي "لا أبالي" قال بدر الشعيبي: "الناس ربطت الفيديو بالموضوع، وهو ما له أي علاقة، أنا كنت في حفلة في الساحل الشمالي لعسيلي، وكنت أول مرة أسمع الأغنية دي، وهو قال لي عليها وبالفعل سمعتها ونشرت الفيديو، لكن الناس تحب تربط الأمور ببعضها".

 أما عن اعتذار زوجته قبل أيام بعد إعلانها لانفصالهما، فنفى بدر الشعيبي أن يكون هو من طلب منها تقديم الاعتذار قائلاً: "أنا ما طلبت منها شيء طبعا يمكن هي حست إنه فيه شيء غلط صار بالموضوع وقررت تعتذر، لكن أنا ما أطلب منها أبدا هذا، بل بالعكس يمكن ما كنت أحب أصلا أن يحدث الموضوع".

زوجة بدر الشعيبي

وخلال الساعات الماضية كانت زوجة بدر الشعيبي قدمت اعتذارها لزوجها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي، أعلنت فيه انفصالهما بعد أزمة وقعت بينهما لتعود وتوضح أن إعلانها الانفصال جاء بسبب غضبها من خلاف وقع بينها وبين زوجها.

لم تكتف شروق البلوشي بتقديم الاعتذار، وإنما عبرت عن تقديرها وحبها لزوجها، لتعلن زوجة الفنان الشهير اعتزال السوشيال ميديا من أجل التفرغ لأسرتها ومنزلها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالاستقرار هي وأسرتها الصغيرة.

وكتبت زوجة بدر الشعيبي في منشور الاعتذار: "الحمد لله على نعمة بدر الشعيبي الغالي بحياتي اللي صورته واسمه ونجاحه يهمني دائما؛ بدر زوجي الطيب وأبو عيالي الغاليين، وكل إنسان يغلط وأنا غلطت بحقه وهو أكبر من هذا بكثير... اعتذر عن ما بدر مني؛ لأن الاعتذار من شيم الكبار وقبول العذر من شيم الكرام. ربنا يبعد عنا الحساد والحاقدين سأبتعد عن السوشيال ميديا، وأتفرغ لبيتي وأولادي".

انفصال بدر الشعيبي

وخلال الشهر الماضي فاجأت زوجة بدر الشعيبي الجمهور بإعلان انفصالهما قبل أن تعود وتهدد كل من يسيء لزوجها باللجوء للقانون موضحة أن إعلان انفصالهما كان بسبب غضبها من خلاف وقع بينهما، وأن الانفصال لم يقع بالفعل.

وفي إعلانها للانفصال كتبت زوجة بدر الشعيبي: "إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. أعلن انفصالي عن أبو بناتي بدر الشعيبي". وبعدها بساعات ظهر النجم الشهير، وهو يتفاعل مع أنغام أغنية لمحمود العسيلي، لا أبالي، وهو الفيديو الذي فسره الجمهور بأنه رسالة مباشرة منه لزوجته، لينفي النجم الشهير اليوم ما بشأن هذا الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا