عرب وعالم / بالبلدي

إطلاق البوستر التشويقي لفيلم “الهوى سلطان”

 

أطلق صناع “الهوى سلطان” البوستر التشويقي الأول للفيلم، والفيلم من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

ويظهر في البوستر بطلا العمل منة شلبي وأحمد داود جالسين على شنطة إحدى السيارات في أحد شوارع الجديدة بألوان متناسقة وملابس بسيطة وشبابية.
ومن المقرر أن يعرض فيلم “الهوى سلطان” قريبًا في جميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

يذكر أن آخر أعمال “سي سينما برودكشن” فيلمي “شماريخ” الذي عرض في السينمات وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على منصة عرض الأفلام “نتفليكس”، وفيلم “وش في وش” الذي أصبح الأكثر مشاهدة على “نتفليكس” لمدة تزيد عن الشهر.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا