اقتصاد / خبرك نت

“مدن القابضة” توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع

أعلنت مجموعة “مدن القابضة” الإماراتية إبرامها اتفاقيات تعاون مع أول مجموعة من الشركاء والمستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة فى شمال غرب القاهرة على البحر المتوسط.

تضمنت الاتفاقيات الاستراتيجية عدة مذكرات فى قطاع البنية التحتية مع شركة “طاقة” لاستكشاف فرص العمل لتطوير وتمويل وتشغيل مشاريع البنية التحتية، وشركة “إى آند ” لتصميم وتنفيذ البنية التحتية للمدينة الذكية بما فى ذلك شبكات الاتصال الرقمى والألياف الضوئية والجيل الخامس “جى 5″، وشركة “أوراسكوم للإنشاءات” مقاولاً رئيساً للأعمال التمهيدية فى مجال البناء.

كما جرى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “السويدى إليكتريك” لتوريد مواد البناء إضافة إلى اتفاقية تعاون مع “مطارات أبوظبى” لتصميم وتطوير وتشغيل المطار الجديد فى المدينة.

وفى قطاع التطوير العقارى وقعت اتفاقية مع شركة “كاندى إنترناشيونال” العالمية بهدف استكشاف فرص التعاون والاستفادة من النطاق الدولى الواسع للشركة فى مجال تطوير العقارات الفاخرة.

وفى قطاع الفنادق والضيافة جرى توقيع اتفاقية تعاون مع كل من “مونتاج إنترناشيونال” و”أكور – ينيسمور” لتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات فى رأس الحكمة.

وتضمنت الاتفاقيات أيضاً اتفاقية شراكة مع شركة “فالديرما” التى تعد أحد أكبر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا