عرب وعالم / خبرك نت

“الجميع يستحق فرصة”، منظمة مصرية تمكن الشباب والمجتمع المدني

يعد هذا هو محرك المؤسسة التي يقودها الشاب المصري، أحمد فتحي الذي قال لنا إن المؤسسة معتمدة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، ومؤتمرات الأطراف الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

قـمة المستقبل وما سبقها من يومين للعمل، كانت حدثا استعد له فتحي ومؤسسته عبر التوعية والعمل الدؤوب.

وفي حوار مع أخبار الأمم المتحدة، قال فتحي: “كنا حريصين على توفير محتوى باللغة العربية يُعَرف الناس بقمة المستقبل، وخصوصا أن المحتوى العربي لم يكن متوافرا وقتها بالدرجة الكافية. وكثير من الفئة المستهدفة التي نعمل معها وهم شباب الجامعات وحديثو التخرج ومنظمات المجتمع المدني، ليست لديهم معرفة كافية بكيفية إيجاد هذه المواد. وإذا لم تصل المعلومة لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فلن يجدوها”.

أحمد فتحي، رئيس مؤسسة شباب بتحب .

مشروعات وتمكين

رئيس مؤسسة “شباب بتحب مصر” أكد أنهم يعملون على تمكين وعدم ترك أحد يتخلف عن الركب، عبر أنشطتهم المختلفة. وقال إنهم قبل مؤتمر المناخ (COP27) الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ بمصر عام 2022، “أسسنا التحالف المصري لمنظمات المجتمع المدني العاملة في ملف التغيرات المناخية، والذي ضم أكثر من 33…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا