اقتصاد / كاش نيوز

معرض الزهور الدولي على أجندة زيارات وفود المنتدى الحضري

كشف المهندس محمد رأفت – منسق عام معرض الزهور الدولي – عن إدراج فعاليات المعرض الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة من 10 أكتوبر لـ 10 نوفمبر في حديقة الحرية، ضمن أجندة زيارات الوفود المشاركة في المنتدى الحضري العالمي الذي تستضيفه .

وقال “رأفت” إن الوفود المشاركة في المنتدى الحضري العالمي الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 4 لـ 8 نوفمبر، تصل أعدادها لـ 1000 عضو من مختلف الدول حول العالم.

وأوضح المنسق العام للمعرض الدولي للزهور أن هذه الوفود سيرافقها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وعدد من الوزراء.

يشارك في هذه النسخة من دورة الخريف عددا كبيرا من الشركات العاملة في مجال نباتات الزينة، والزهور، ونباتات طبية وعلاجية، وجميع أنواع الشتلات، وأشجار الفاكهة، مستلزمات الإنتاج النباتي، المعدات الزراعية، شبكات الري واللاند سكيب.

مواعيد دخول المعرض

سيتم فتح المعرض يوميا بداية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11:30 مساء.

مواعيد دخول السيارات

قال المهندس محمد رأفت أنه تم تحديد مواعيد سير ودخول النقل من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحا.

شركة دعاية كبرى

كشف منسق عام معرض الزهور الدولي عن أنه تم التعاقد مع شركة دعاية كبرى للإشراف على الدعاية اللازمة للمعرض منذ بدايته حتى نهاية المعرض، لافتا إلى أنه سيكون هناك دعاية عامة للمعرض ودعاية خاصة لجميع الشركات العارضة.

التصوير في المعرض

قال “رأفت” إن التصوير الاحترافي في معرض زهور الخريف وداخل الأجنحة متاح يوميا بدون أي مصاريف إضافية على العارضين، موضحا أن المعرض سيوفر أمن للعارضين على مدار الـ 24 ساعة وسيتم تسليم جميع العارضين دروع للتميز والاشتراك في المعرض.

CNA – الخدمة الاخبارية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاش نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاش نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا