عرب وعالم / السعودية / المواطن

تجربة قيادة الدفع الرباعي بالطرق الوعرة بمعرض الصقور والصيد

  • 1/2
  • 2/2

يحظى محبو الدفع الرباعي بتجربة استثنائية في معرض الصقور والصيد الدولي 2024، وذلك بتخصيص مضمار خاص لهذا النوع من السيارات وفق تصميم فريد، يهدف إلى إضافة المتعة والإثارة لزوار المعرض.

وخُصص المضمار على مساحة 3500 متر مربع، بإحداثيات تحاكي تحديات وإثارة القيادة في الصحراء، وتمنح المشاركين فرصة التنقل بين مجموعة متنوعة من العوائق في المناظر الطبيعية لصحاري المملكة، حيث تهدف الفعالية إلى تزويد الحضور بتجربة قيادة ممتعة على الطرق الوعرة مع سائقين محترفين.

قد يهمّك أيضاً

تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي

ويشمل المضمار على مرحلة مطبات صناعية ومرحلة تسلق التل، ومرحلة أرجوحة اختبار التوازن، والمنحدر الجانبي ومرحلتي الاهتزاز ومرتفع الرمل والحجار.

ويحظى مضمار سيارات الدفع الرباعي بحضور جماهيري كبير من محبي القيادة في الصحراء والمرتفعات، خاصة من قبل الشباب الذين يخوضون التجربة وسط أجواء من التحديات.

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يأتي بدعم ورؤية القيادة الرشيدة لتعزيز قطاع الصقارة وتطويره، كما تعد المنصة الأضخم التي تجمع هواة الموروث من مختلف أنحاء العالم، ويشمل أقسامًا متنوعة تلبي اهتمامات الزوار في تجربة استثنائية داعمة للتراث ومحفّزة للشغف.

وتشهد فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، على مدى 10 أيام، مشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة، على مساحة إجمالية تصل إلى 160 ألف متر مربع، من خلال مئات الأجنحة المتخصصة في عالم الصقور والصقارة والهوايات المرتبطة بها، وبيع أسلحة الصيد بأنواعها المختلفة في المملكة، إلى جانب مستلزمات وتقنيات الصقور، والأغذية والمنتجات الخاصة بها، ومعدات التخييم والرحلات البرية، وأسلحة وأدوات الصيد، والدراجات النارية والهوائية ومركبات الدفع الرباعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا