اقتصاد / ارقام

بالصور .. تعرف على يخت فخم بطول 30 متراً من أركيديا الإيطالية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تعتزم صانعة اليخوت الإيطالية "أركيديا" عرض الوحدة الثانية من قاربها الفخم A96 في معرض "موناكو" لليخوت الذي يقام خلال فترة ما بين 25 و28 سبتمبر الجاري.


يقدم اليخت تجربة متناغمة تجمع بين الخصوصية والاتصال بالطبيعة المحيطة بفضل تصميمه المبتكر، حيث يضم 5 غرف واسعة، ومساحة معيشة تلائم مختلف التفضيلات، ويتمتع بوضعية إبحار هادئة تعزز تجربة الإقامة على متنه.


وتتميز الصالات الرئيسية للقارب بجدران يمكن تعديلها وتحويلها إلى مساحات مفتوحة جيدة التهوية، كما يضم اليخت مخزناً ومساحة منفصلة للطاقم.


تتمتع التصميمات الداخلية للقارب بألوان متناغمة ومحايدة، وتختلف عن ألوان المناطق الداكنة أو الأجزاء المعدنية في الآثاث، في حين تم تزيين كافة المساحات بمواد صديقة للبيئة.


وفاز اليخت بلقب أفضل قارب بمحرك في 2024 من مجلة "روب ريبورت" الأمريكية، وأصبح له جمهور عالمي من محبي الراحة ومشجعي أنماط الإبحار الصديقة للبيئة بحسب "أوجو بيليجرينو" الرئيس التنفيذي للشركة المُصنعة.

 

للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام



 
المصدر: يخت هاربور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ارقام ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ارقام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا