فن / ليالينا

الشيخة مهرة تلتقي بالرابر المغربي فرنش مونتانا في دبي

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة لها، والتي ظهرت خلالها برفقة مغني الراب المغربي الأصل، والحائز على عدة جوائز، فرنش مونتانا، في دبي.

الشيخة مهرة وفرنش مونتانا يلتقيان في دبي

خلال الصور التي شاركتها الشيخة مهرة مع متابعيها عبر إنستغرام، أطلت بإطلالة ساحرة، مرتدية بلوزة بنية مع سروال أسود، أثناء تناول العشاء في المطعم اليوناني الشهير ناموس، في دبي. حضر هذا العشاء أيضًا، الطبيبة الإماراتية الدكتورة مهرة لطفي.

مؤخرًا، كانت الشيخة مهرة قد كشفت، لأول مرة، بشكل واضح، عن ملامح ابنتها "مهرة"، من خلال صورًا جديدة شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، كانت ابنة حاكم دبي منذ ولادة ابنتها قبل أشهر قليلة، قد اعتادت ألا تُظهر كامل ملامح ابنتها.

قبل أسابيع، أطلقت الشيخة مهرة عطرها الجديد الذي يحمل اسم طلاق أو Divorce باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى رذاذ للشعر والجسم وبودرة لامعة معطرة ضمن المجموعة، تأتي هذه المجموعة المميزة ضمن مشروع الشيخة مهرة الجديد، والذي انطلق بعد بضعة أشهر فقط من ولادة طفلتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا