فن / اليوم السابع

السينمائى يعلن عن تكريم محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعى

  • 1/2
  • 2/2

أعلن السينمائي في دورته الحالية، عن تكريم النجم محمود حميدة، بجائزة الإنجاز الإبداعي، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان صورة له عبر ، وكتبت: "نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي، كما يسعدنا استضافة حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته، كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر".


مهرجان الجونة يعلن تكريم محمود حميدة

ويقيم مهرجان الجونة السينمائى ماستر كلاس للمخرج تامر محسن تحت عنوان توجيه الممثل، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة التى تقام فى الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويدير الفنان صدقى صخرالماستر كلاس المقرر إقامته يوم 30 أكتوبر الجارى.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائى عن إقامة جلسة حوارية مع المخرج العالمى هانى أبو أسعد، المرشح مرتين لجائزة الأوسكار، وتقام الجلسة يوم 26 أكتوبر الساعة 2 مساءً، بإدارة أحمد شوقى، رئيس الاتحاد الدولى للنقاد السينمائيين (فيبريسي) ورئيس تمويل سيني جونة لدعم صناع الأفلام.

كما كشف مهرجان الجونة السينمائي عن استضافة الممثلة والمنتجة ومقدمة البرامج الشهيرة إسعاد يونس، في جلسة حوارية تديرها النجمة الكبيرة يسرا، للتعرف على أبرز محطات المسيرة المتنوعة لإسعاد، والتي قدمت خلالها العديد من الأدوار التي لا تمحى من ذكرة السينما، كما تتحدث حول الصناعة وأبرز التحديات التي تواجهها وكيف يمكن تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة وذلك في السادس والعشرين من أكتوبر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا