فن / ليالينا

كرم بورسين يكشف عن حبيبته الجديدة: ما علاقة هاندا أرتشيل؟

أعلن الفنان التركي كرم بورسين، عن وقوعه في الحب، ولكنه لم يكشف عن هوية حبيبته، ولكن أعلنت الصحافة التركية عن هوية حبيبته والتي فاجأت الجمهور.

كرم بورسين وحبيبته الجديدة 

يعيش الفنان التركي كرم بورسين علاقة حب سعيدة، وهو ما أكده الفنان التركي، وذلك خلال لقائه مع الصحافة التركية على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد "Mavi Mağara" أو "الكهف الأزرق"؛ لتكشف الصحافة التركية هوية حبيبته، حيث قال بورسين للصحافة التركية: "أنا سعيد للغاية، لقد بدأت علاقتنا بشكل جيد للغاية، قلبي ممتلئ"، وبعدها ظهرت الصحفية التركية بيرسين ألتوناش، والتي تهتم بأخبار المشاهير الأتراك لتكشف عن اسم حبيبته حيث يواعد كرم بورسين ميليسا تابان، وهي حفيدة شكيب سابانجي، وبذلك يكون كرم قد سار على خطى حبيبته السابقة الفنانة هاندا أرتشيل، في مواعدة فرد من أفراد عائلة "سابانجي"، حيث تواعد هاندا هاكان سابانجي.

ووفقاً للتقارير التركية فيواعد كرم بورسين ميليسا منذ نحو شهرين، كما أنه سيتحدث عن علاقته قريباً ويعلن عنها، وتحديداً بعد عودته من مدينة تشيشمي؛ حيث يتواجد هناك لتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "الحب الأفلاطوني" والتي تشاركه فيه الفنانة غوبسي أوزاي، إذ يركز خلال الفترة الحالية على تصوير مشاهده في "الحب الأفلاطوني"،  والذي يجري إنتاجه لصالح منصة "ديزني بلس" "Disney Plus" وينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة.

يذكر أن الفنان التركي كرم بورسين يُعرض له حالياً "الكهف الأزرق" كما ظهر على السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح الفيلم منذ أسبوع مع عائلته والده ووالدته، وفريق عمل الفيلم، ويجسد كرم بورسين في هذا الفيلم شخصية معقدة تكافح ضد قوى الطبيعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا