فن / الطريق

منة شلبي تروج لفيلم الهوى سلطان قبل عرضه في السينما 6 نوفمبراليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 04:09 مـ

تستعد الفنانة منة شلبي لعرض فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في 6 نوفمبر المقبل، حيث ستتنافس به في شباك التذاكر.

الهوى سلطان
روجت منة شلبي لفيلم "الهوى سلطان" من خلال مشاركة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث علقت: "الهوى سلطان يُعرض قريبًا في وجميع دول العالم العربي. مستعدين تعرفوا قصة سارة؟".

في تصريحات سابقة، أوضحت منة شلبي سبب غيابها عن السينما لمدة عامين، قائلة: "لم يكن لدي شيء مميز، وآخر فيلم عرض عليّ كان "الجريمة وزيكو"، وبعده لم يصادفني فيلم يُعجبني".

وأكدت منة أن السينما تحتاج إلى المزيد من الأفلام التي تحمل مشاعر، بعيدة عن العنف، موضحة: "نحن بحاجة لأفلام أكثر تعبر عن المشاعر، ولا أعلم لماذا نجد أفلام العنف أكثر انتشارًا من الأفلام العاطفية".

وعن تفاصيل فيلم "الهوى سلطان"، قالت: "الفيلم بسيط ولذيذ، أقدم دور بنت لطيفة جدًا تربت مع صديقتها. أحمد داود شخص لطيف ودؤوب، وأحمد خالد صالح حبيبي، وكذلك هنادي، وجيهان الشماشرجي موهوبة، وعماد رشاد يُعتبر من أفراد أسرتي، وسوسن بدر هي حبيبة قلبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا