فن / ليالينا

بعد وفاة ليام باين: قرار مفاجئ من زين مالك بشأن حفلاته

اتخذ الفنان العالمي زين مالك، قرار مفاجئ صدم به جمهوره، بعد أن قرر الإعلان عن تأجيل جولته الغنائية الأولى؛ عقب وفاة زميله السابق في فرقة One Direction، ليام باين، بحادث مأساوي، وهو ما أسماه "الخسارة المؤلمة".

زين مالك وليام باين 

أصدر زين مالك بياناً حول قرار التأجيل، وشاركه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وجاء البيان مؤكداً على إنه اتخذ قراراً حول تأجيل حفله في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولته الغنائية المنفردة الأولى Stairway to the Sky، وذلك نظراً للخسارة المؤلمة بفقده لصديقه ليام باين، والذي كان يشاركه نفس فرقته الشهيرة One Direction.

أوضح البيان أنه سيتم إعادة جدولة الحفل، على أن يكون الحفل في بداية العام المقبل، كما أكد أن التذاكر ستبقى صالحة للحفل، ومن المقرر أن يكون موعد الحفل تحديداً في شهر يناير/كانون الثاني، وسيتم الإعلان عن الموعد باليوم بعد تحديده.


كما وجَّه الفنان العالمي الشكر لجمهوره من أجل تفهمهم الأمر، موضحاً حبه الكبير لهم ولتفهمهم، وكان من المقرر أن تكون الجولة الأولى للنجم العالمي زين مالك التي انتظرها الجمهور طويلاً، بدءاً من يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الحالي في سان فرانسيسكو.

وفي سياق متصل كشفت نتائج التشريح الأولي لجثة ليام باين الذي توفي عن عمر ناهز الـ 31 عاماً، عن تفاصيل جديدة حول أسباب الوفاة، وذكر تقرير التشريح أن المغني العالمي الذي توفي كان يعاني من صدمات متعددة، حيث سقط ليام من الشرفة، في حادثة أثارت جدلاً واسعاً حول العالم، كما أنه عانى من نزيف داخلي وخارجي سقوطه من الطابق الثالث حيث كان يقيم في أحد الفنادق بالأرجنتين، فيما أشارت التقارير الصادرة عن مكتب المدعي العام الجنائي والإصلاحي الوطني في الأرجنتين، إن الإصابات التي ظهرت على المتوفى بعد السقوط تؤكد على أنه لم يحاول الدفاع عن نفسه أثناء السقوط، مما يؤكد على أنه لم يكن في وعيه حيث كان في حالة شبه فاقد للوعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا