فن / احداث نت

صدقت توقعات ليلى عبد اللطيف وكذب الجميع.. ناسا تطلق تحذير للعالم: عطل يضرب الإنترنت والاتصالات لعدة أسابيع

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 20 اكتوبر 2024 الساعة 11:20 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انقطاع شبكة الإنترنت على العالم بشكل كبير للغاية، وذلك بعدما توقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف أنه سينقطع خلال الفترة القادمة.

وتثير الكثير من الجدل بعدما اعلنت وكالة ناسا الأمريكية أنه سيكون هناك انقطاع لشبكة الإنترنت والاتصالات بسبب عاصفة شمسية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لم يخطر هذا الاسم على بال أحد.. هذه هي الشخصية التي أكدت ليلى عبد اللطيف انها مازالت على قيد الحياة وسيظهر في الايام القادمة!

"ستبكون كثيراً".. فايز الدويري يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم!

هذه الكارثة ستحدث لامحالة أنا فاهم شو بقول.. توقعات ميشال حايك الجديدة تثير خوف الجميع!!

الدنيا مقلوبة بعد معرفة الاسم.. وأخيرا مصدر مقرب من ليلى عبد اللطيف يكشف هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة بعدما فارقنا منذ مدة!

"بعد ايام ستعلمون أني كنت خائف عليكم".. ميشال حايك يفجـ ـرها للجميع: اقتربنا من موعد الليلة الأخطـ ـر في حياتكم!

هذا ماتفعله كل يوم قبل النوم.. شابة مصرية تصدم الاعلامية دعاء فاروق بجراءتها الشديدة على الهواء مباشرة!

"فلوس ودولارات زي الرز".. ماغي فرح تفجر مفاجأة اصحاب هذا البرج ستتفتح لهم طاقة الرزق في الايام القادمة!

بدأ العد التنازلي أنا خائف أكثر منكم.. فايز الدويري يخرج عن صمته ويكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!

يانيشان الموضوع مش بسيط الكل مستهدف.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث الأسبوع القادم دون خوف من أحد!

لهذا السبب غادر أحمد الفيشاوي الى أمريكا

وعلق الدكتور محمد غريب، أستاذ أبحاث الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، على التحذير الذي أصدرته وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" حول عاصفة شمسية متوقعة قد يكون لها تأثيرات على الأرض.

 وأوضح الدكتور غريب أن هذه العاصفة قد تؤدي إلى تعطل خدمات الإنترنت لعدة أسابيع، مشيرًا إلى أن الشمس ستكون في حالة نشاط مرتفع طوال العام المقبل.

 أشار الدكتور غريب إلى أن الدورة الشمسية الحالية، التي تحمل الرقم 25، بدأت في ديسمبر 2019، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة “الحدث اليوم”.

 وأضاف أن النشاط الشمسي يتزايد تدريجيًا في بداية كل دورة، وأن ذروة النشاط ستحدث خلال عامي 2024 و2025، مما سيؤدي إلى انفجارات شمسية ضخمة تُطلق كتلًا إكليلية نحو الأرض.

وأوضح الدكتور غريب أن هذه الكتل الإكليلية الناتجة عن الانفجارات الشمسية قد تؤثر سلبًا على الاتصالات اللاسلكية والأجهزة الإلكترونية المستخدمة في الأقمار الصناعية. 

وطمأن الدكتور غريب إلى أن تأثير العواصف الشمسية على الإنترنت سيكون محدودًا، نظرًا لأن الإنترنت يعتمد على كابلات تحت الأرض أو عبر البحار، مما يقلل من تأثير هذه العواصف عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا